Saturday 21 January 2017

Justice whats the right thing to do

الحلقة 01 إذا كان عليك أن تختار بين قتل شخص واحد لإنقاذ حياة خمسة آخرين وعدم القيام بأي شيء، ماذا كنت ستفعل الحلقة 02 ساندل يقدم بعض الحالات المعاصرة التي يستخدم فيها تحليل التكاليف والمنافع لوضع قيمة الدولار على حياة الإنسان. الحلقة 03 مع المراجع روح الدعابة لبيل جيتس ومايكل جوردان، ساندل يقدم فكرة التحررية ذلك. الحلقة 04 وإذا كنا جميعا المساس بتلك الحقوق في الحياة والحرية والملكية، وكيف يمكن للحكومة فرض قوانين الضرائب. الحلقة 05 وخلال الحرب الأهلية، كان الرجال تجنيدهم في الحرب خيار دفع المواطنين الأقل حظا للقتال في. الحلقة 06 أستاذ ساندل يدخل إيمانويل كانط، الفيلسوف تحديا لكن المؤثر. يقول كانط. الحلقة 07 إذا كان صديقك كانوا يختبئون داخل منزلك، ونية الشخص على قتل صديقك جاء ل. يقول الحلقة 08 راولز أنه حتى الجدارة، ونظام التوزيع الذي يكافئ على الجهد المبذول، لا يذهب بعيدا. الحلقة 09 هل يجب علينا تعويض عن الظلم التاريخي مثل الرق والفصل عندما. الحلقة 10 كيف تعالج أرسطو قضية الحقوق الفردية وحرية الاختيار. الحلقة 11 نرث ماضينا، وهويتنا، من عائلتنا، مدينة، أو بلد. ماذا . الحلقة 12 في المحاضرة النهائية، ساندل يجعل الحال بالنسبة لسياسة جديدة من القواسم المشتركة. حول العدالة كتاب كتاب مايكل Sandel8217s: What8217s الشيء الصحيح لدو. صحيفة نيويورك تايمز أفضل بائع، تتعلق الأسئلة الكبيرة في الفلسفة السياسية للقضايا الشائكة في عصرنا: إنقاذ البنوك والمساواة وعدم المساواة، والضرائب، والهجرة، والعمل الإيجابي، ودور الأسواق، خدمة وطنية، من نفس الجنس الزواج، مكان الدين في السياسة، والمسائل الأخلاقية التي نواجهها في حياتنا اليومية. استعراض العدل 8220More من مبهجة مثيرة في قدرته على إقناع هذا الطالب / القارئ، مرارا وتكرارا، أن مبدأ يجري الآن invokedon هذه الصفحة، في هذا chapteris واحدة لتقديم دليل شامل بما فيه الكفاية لإنتاج فيلم وlife.8221 لائق فيفيان Gornick، بوسطن مراجعة 8220Sandel يشرح النظريات وضوح justicewith والفورية أفكار أرسطو، جيرمي بنثام، إيمانويل كانط وجون ستيوارت ميل، روبرت نوزيك، وجون راولز ونادرا ما، تم بها برسم accessibly8230 ومن حيث يمكننا أن نفهم كل ، 8216Justice8217 يواجهنا مع المفاهيم الكامنة، وذلك في كثير من الأحيان غير معترف بها، تحت لدينا conflicts.8221 جوناثان راوخ، نيويورك تايمز 8220Sandel أبهر في هذا الاستطلاع الجارف من الموضوعات الساخنة. مثقفة، محادثة وإنسانية عميقة، وهذا هو حقا reading.8221 التحويلية الناشرين الأسبوعية، تألق مراجعة 8220A الفيلسوف فاتن. مايكل ساندل، العدالة ليست رياضة المتفرج. هو يدعو إلى أن لا شيء أقل من تنشيط citizenship.8221 صموئيل Moyn، الأمة 8220Michael ساندل، ولعل أستاذ جامعي الأبرز في أمريكا، وممارسات أفضل نوع من الشعبوية الأكاديمية، وتمكنت من تبسيط جون ستيوارت ميل وجون راولز دون أن التبسيط . لكن ساندل هو الأفضل في ما يسميه بذلك الوضوح 8216moral إلى البدائل التي نواجهها كما citizens8217 ديمقراطية. وقال انه ينتهي توضيح الانقسام السياسي الأساسي 8212 ليس بين اليسار واليمين، ولكن بين أولئك الذين يدركون شيئا أكبر من الحقوق الفردية والخيارات، وأولئك الذين يؤكدون على 8216politics من أجل الصالح العام، 8217 متجذرة في المعتقدات الأخلاقية التي can8217t يكون ignored.8221 مايكل غيرسون، واشنطن بوست 8220Justice، وحدة التخزين الجديدة من نجم هارفارد الفيلسوف السياسي مايكل ساندل، يعرض التفكير في الأخلاق العامة التي جعلت منه واحدا من أكثر رواجا بعد المحاضرين في world.8221 ريتشارد ريفز، وحالات الديمقراطية 8220Hard قد تجعل سيئة القوانين، ولكن في يد مايكل Sandel8217s فإنها تنتج بعض فلسفة باردة. العدل هو نداء في الوقت المناسب بالنسبة لنا أن تكف عن المشاحنات السياسية ونرى اذا كنا نستطيع إجراء مناقشة منطقية حول أي نوع من المجتمع نريد حقا أن نعيش in.8221 جوناثان ري، المراقب (لندن) 8220Every مرة واحدة في حين، كتاب تأتي جنبا إلى جنب من هذه النعمة والقوة وخفة دم أنه يسحر لنا مع توق لمعرفة ما هي العدالة. هذا هو مثل book.8221 جيفري أبرامسون، تكساس مراجعة القانون 8220Using ومقنعة، مزيج من الترفيه من افتراضات، الأخبار، حلقة من التاريخ، والحكايات ثقافة البوب، والأمثلة الأدبية والقضايا القانونية وتعاليمه من philosophersprincipally كبيرة، أرسطو، كانط، بنثام، مطحنة وRawlsSandel يأخذ على مجموعة متنوعة من issuesabortion مثيرة للجدل، والزواج من نفس الجنس، قوات actionand الإيجابي لنا لمواجهة افتراضاتنا الخاصة، التحيزات والفكر كسول. التعليق تألق من أستاذ ونحن جميعا نتمنى had.8221 Kirkus تعليقات، تألق مراجعة 8220Michael ساندل إيزون من world8217s الفلاسفة السياسيين الأكثر إثارة للاهتمام. الساسة والمعلقين تميل إلى طرح سؤالين السياسة: أنه سيجعل الناخبين أفضل حالا، وأنها سوف تؤثر على حريتهم ساندل يشير بحق إلى ضحالة هذا النقاش ويضيف المعيار الثالث: كيف ستؤثر على good8221 شيوعا التحويلات الجارديان 8220Michael ساندل الفلسفة الأخلاقية من خلال وضعه في قلب النقاش المدنية. إصرار Sandel8217s على الطابع الأخلاقي لا مفر من الحوار السياسي هو كبير refreshing.8221 إدوارد سكيدلسكي، رجل دولة جديدة 8220A التحصيل العلمي الرائع. أجيال من الطلاب والمواطنين المتعلمين سوف يخدم بشكل جيد للغاية من قبل Sandel8217s التمهيدية overviews.8221 أميتاي إتزيوني، القنفذ مراجعة 8220Reading 8216Justice8217 التي كتبها مايكل ساندل هو دعوة المسكرة لاتخاذ ما عدا ودراسة كيف وصلنا إلى أفكارنا الحق وwrong. This وتنشيط أشياء. ساندل لا تتطلع الى الفوز he8217s حجة النظر في كيف يمكن لمواطن قد يكون من الأفضل إشراك realm.8221 الجمهور كارين ر طويلة، وخريطة الطريق كليفلاند بلاين ديلر 8220A للتفاوض المعضلات الأخلاقية الحديثة لأولئك الذين يسعون لفترة قصيرة من خلال الفلسفة الأخلاقية من بارع الكاتب وسريعة على قدميه، وذكيا مع قلمه، وهذا حجم رقيقة من الصعب beat.8221 كيفن هاميلتون، سياتل تايمز 8220Michael ساندل، الفيلسوف السياسي والفكري العام، ليبرالي، لكن ليس من النوع مزعج. هدفه ليس أن الناس مدرب حولها ولكن لجعلها في جميع أنحاء لملذات التفكير بوضوح عن الأسئلة الكبيرة في السياسة الاجتماعية. قراءة هذا الكتاب واضح مثل أخذ كتابه الشهير بالطبع الجامعية 8216Justice8217 دون الأجزاء ممل، مثل أوراق الأجل وexams.8221 جورج ف ويل، كاتب العواميد 8220Justice هو ساندل في أفضل له: لا يهم ما هي وجهة نظرك، سوف أسلوبه لذيذ رسم لك في، وhe8217ll ثم يجبرك على إعادة النظر في الافتراضات وأطالبكم السؤال الطرق المقبولة من التفكير. إنه يدعونا إلى طريقة أفضل من ممارسة السياسة، وبطريقة أكثر مثرية المعيشة لدينا lives.8221 EJ ديون، كاتب العواميد عن JusticeUtilitarianism ملخص يقول مل إن مر التاريخ، واحدة من أكبر العوائق التي تحول دون قبول فائدة كان أنه لا يسمح لنظرية العدالة. في هذا الفصل، ثم، مطحنة ستحدد ما إذا كانت العدالة أو الظلم من العمل أمر جوهري ومتميزة من الأسئلة من فائدة. في دراسة هذا فمن الضروري تحديد ما إذا كان حس العدالة موجود في حد ذاته، أو هو مشتق وشكلت من قبل مجموعة من مشاعر أخرى غير هذا المعنى تفسيرها لدينا العاطفي المكياج، أو أنها ليست حكما خاصا للطبيعة وللإجابة عن هذا ، يجب علينا التأكد مما نوعية مميزة من العدالة، إذا كان هناك مثل هذه النوعية. مطحنة يبدأ في محاولة لخفض الرقم معنى العدالة، من خلال الخروج مع قائمة من تلك الأشياء التي تصنف عادة على أنها مجرد أو ظالم. أولا، يعتبر غير عادل لحرمان شخص من حقوقه القانونية. ومع ذلك، فإن هذا المفهوم الاستثناءات. على سبيل المثال، قد يكون شخص الحقوق القانونية انه لا ينبغي أن يكون - حقوقه قد يكون تقديم قانون سيء. في حين أن الناس تختلف في ما إذا كانت القوانين سيئة يمكن عصى بالعدل، جميع الناس يتفقون على أن القوانين يمكن أن يكون ظالما. ولذلك، فإن القانون لا يمكن أن يكون معيار العدالة في نهاية المطاف. أما الشكل الثاني من الظلم يأتي من حرمان شخص ما من شيء كان لديه الحق الأخلاقي لامتلاك. ثالثا، يعتبر مجرد أن الشخص يحصل على ما يستحقه، وظالم أنه الحصول على شيء فانه لا يستحق ويعتقد أن الناس لتستحق أشياء جيدة إذا كان لديهم الحق في القيام به، والمنكرات إذا ما قاموا به خطأ. وهناك شكل الرابع من الظلم هو انتهاك اتفاق مع أي شخص أو يخيب التوقعات بأن احد رعايتها علم. خامسا، يعتبر غير عادل لإظهار المحاباة والتفضيل في ظروف غير ملائمة. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تكون محايدة على سبيل المثال عموما، واحدة لا يجب أن تكون محايدة في اختيار الأصدقاء. والمطالبة بدلا من أن الشخص يجب أن لا تؤثر فيها تلك الاعتبارات التي ينبغي تطبيقها في ظرف معين. وأخيرا، يعتبر فكرة المساواة بين العديد من المراقبين أن عنصرا من العدالة أن بعض الناس قد جعل استثناء من أجل النفعية، ولكن. نظرا الكثير من التطبيقات المختلفة لمفهوم العدالة، فمن الصعب العثور على ما يربط بينها جميعا، وعلى ما مفهوم يستند مشاعر العدالة. ومع ذلك، والناس لا يرون العدالة كمفهوم موحد، ولا يشعر شعور من العدالة بغض النظر عما إذا كانوا يفهمون تأسيسها. يقول مل إن بعض المساعدة قد يأتي من يبحث في التاريخ للكلمة. في معظم اللغات، وجاء كلام الأصل من أي قانون وضعي أو العرف موثوق. وبالتالي، فإن العنصر الأكثر بدائية من العدالة هو فكرة فقا للقانون. أدرك الإغريق والرومان التي يمكن أن تكون هناك قوانين سيئة، وبالتالي جاءت العدالة أن تكون مرتبطة فقط لتلك القوانين التي يجب أن توجد، بما في ذلك تلك التي يجب أن تكون موجودة ولكن لا تفعل ذلك. يعترف مطحنة أيضا، مع ذلك، أن فكرة العدالة في كثير من الأحيان يتم تطبيقها على المناطق حول أي أننا لا نريد التشريع: على سبيل المثال، فإننا نعتقد دائما أنه الحق بمعاقبة الأفعال الظالمة، حتى لو كنا ندرك أنه سيكون غير مناسب للمحاكم ل بمثابة punishers في حالات معينة. القيد على نطاق الدول الحق في معاقبة في حالات معينة له علاقة مع المخاوف العملية حول تمديد سلطة الدول، وليس مع شعور بأن الشخص لا يجب أن يعاقب. عند هذه النقطة، يلاحظ ميل أنه في حين أعطت هذه المناقشة حساب الحقيقي للأصل وتطور العدالة، فإنه لا تظهر تميز عن غيره من أشكال الأخلاق. فكرة عقوبة جنائية تدخل في أي نوع من الخطأ في الواقع، يعتبر شيئا خاطئا فقط عندما يعتقد أن الشخص يجب أن يعاقب إما عن طريق القانون، أو الرأي، أو تلك ضميره. وهكذا، التزاما أخلاقيا بشكل عام يأتي من فكرة واجب، فإن فكرة أن الشخص قد يكون بحق يجبر على القيام بشيء ما. ويقول ان هذا المفهوم من العقاب تستحق تستحق أو لا هو جوهر التفكير الأخلاقي بشكل عام. يقول مطحنة أن العدالة يمكن تمييزها عن غيرها من أشكال الأخلاق من خلال النظر في الفرق بين الالتزامات الكاملة وغير الكاملة. الالتزامات غير الكاملة هي تلك التي لا شخص واحد لديه الحق في أن يطلب من آخر. التزامات المثالية هي تلك التي لا يجوز لأي شخص يطلب من آخر. يتوافق العدل مع فكرة الالتزام المثالي: أنه ينطوي على فكرة حق شخصي. في الحالات العدل، والشخص الذي ظلمت تمت زيارتها له أو لها الحق الأخلاقي تمس عليه وبالتالي له أو لها الحق الأخلاقي للمطالبة باستعادة. التعليق هنا مطحنة يستجيب للادعاء بأن المنفعة يعارض العدالة. هذا القسم هو الغالب وصفي، كما يكتب مطحنة حول تعريف العدالة وأصولها التاريخية. ومن الجدير بالذكر أن مطحنة لا يقدم نظريته الخاصة حول ما تتطلبه العدالة. من وجهة نظر مطاحن والعدالة ليست مفهوما مجردا بقدر ما هو شعور حول الأخلاق التي يتشارك فيها كثير من الناس. وهكذا، في تحديد مطحنة العدالة يتطلع إلى ما اخرين يعني بمصطلح. كان موجودا لأن الناس يعتقدون أنه موجود، وهذا يعني ما يعتقدون أنها تعني. بدءا من المفهوم الشعبي للعدالة، مطحنة نظريته حول ما يربط مجموعة متنوعة من الأفكار عن العدالة. في نهاية المطاف، وقال انه يقول أنهم متحدون مفهوم الحقوق، وهي فكرة انه يدخل في مزاعمه حول الالتزامات الكاملة وغير الكاملة. هذا القسم هي المرة الأولى التي مطحنة تنفق أي وقت الكتابة عن الحقوق. في المقطع التالي، وسوف يذهب إلى فكرة بمزيد من التفصيل. لمطحنة، وهو حق يعني أن الشخص لديه مطالبة صحيحة أن المجتمع لحمايته ضد أي انتهاك. العديد من utilitarians يرفضون فكرة حقوق بأنها هراء، والعديد من النقاشات حول مركز النفعية حول ما إذا كانت حقوق موجودة. مطحنة لديه وجهة نظر مختلفة بشأن هذه المسألة، ولكن. في المقطع التالي مطحنة سندافع عن حقوق الإنسان، وذلك ضمن إطار النفعية.


No comments:

Post a Comment