Friday 20 January 2017

بيمبو الملابس

فيلا رونيبيرغ النمذجة والتصميم في هذا المحل يجد فسوف العديد من العلامات التجارية العصرية مثل ODD MOLLY، مرضيا دوري، CHILL النرويج، كريم، RABENS سالونر، خط أوسلو على سبيل المثال لا الحصر. وضعت مجموعة من الماركات والملابس معا مع الأخذ في الاعتبار أحدث الاتجاهات للمرأة العصرية. تشغيل WEBSHOP بيمبو موضة من قبل المصمم / حلاق هايدي رونيبيرغ. وقالت إنها لسنوات عديدة منمنمة المشاهير مع خطوط الملابس الشخصية وفريدة من نوعها. مع خلفية كنموذج عملت مع المصممين مثل أي أخرى من Versace. One من الشذوذ عملي هو أنني أصبحت خبيرا في أمور لم أكن أتوقع أن حقا. على وجه الخصوص، womenrsquos الملابس. أنا أعرف أكثر بكثير عن ملابس الفتاة ثم كنت أتوقع من أي وقت مضى. الناس يعتقدون itrsquos بما فيه الكفاية لإرم بيمبو في ثوب ضمادة وأساسا تغيير الألوان. رقم أولا وقبل كل شيء، كنت فقط الحصول على نظرة واحدة مع اللباس ضمادة، والتي تبدو غير lsquocheap slut. rsquo ثانيا، فتاة في ليكرا رخيصة 24/7 هو مجرد الذهاب للحصول على السأم ونفس ذ. حتى في الصباح على الطفل-دمى وخطوط A، تقابل مع الصنادل القش وقبعة من القش. بعد الظهر يجب أن يكون أكثر من سراويل الجينز وندش] دبابة أعلى تحتاج قمم المزروعة، والبلوزات لهجة على التنانير القصيرة، الحق في نوع من سترة، وكيفية تطابق مع لا يقل عن عشرة أقمشة مختلفة. جلدية في 9 في الصباح يبدو نوع من غريب، والجلود في منتصف الليل على ما يرام. عقب. therersquos الصنادل حزام، الجوارب، مضخات، أسافين. ثم الأحذية وهذه الفئة بأكملها. هذا يترك جانبا كامل البرج الذي هو fetishwear دقيقة. وتتسابق تلميذة فقط donrsquot يحدث. إلا إذا كنت تشتري 20 هالوين tearaway كنت بحاجة للذهاب فعلا وشراء تنورة منقوشة، والجوارب الركبة، وربطة عنق غبي قليلا. وأحيانا تحتاج بيمبو لباس مثل أي شخص عادي. شراء الجينز الحجم بشكل صحيح وحده هو الجنون. على الجانب الايجابي، واستطيع ان اقول حجم حمالة الصدر في glance. Bimbo الأغاني بيمبو، بيمبو أين أنت ذاهب للذهاب ه يا بيمبو، بيمبو ما كنت تنوي القيام به ه يا بيمبو، بيمبو هل الأم الخاصة بك نعلم أن الذهاب إلى أسفل الطريق ل نرى قليلا جرلي يا بيمبو، وحصلت على القليل من هوس الصبي مليون أصدقاء وفي كل مرة كان يمر بها كلها تدعو له في الجحيم التصفيق يديه والغناء والرقص والحديث حديثه طفل مع وجود ثقب في سرواله وركبتيه عصا من حس مجرد كبيرة ما يكفي للسير بيمبو، بيمبو أين أنت ذاهب للذهاب ه يا بيمبو، بيمبو ما كنت تنوي القيام به ه يا بيمبو، بيمبو هل الأم الخاصة بك نعلم أن ذهابك إلى أسفل الطريق لرؤية قليلا جرلي يا بيمبو حصلت على اثنين كبير العيون الزرقاء القبعة تضيء مثل نجمة والطريق إلى الضوء عليها حتى هل ليشتري له قطع من الحلوى المفرقع جاك والعلكة وسوف يبدأ يومه من حق جميع girlies تتبع له لمجرد أن تسول له لدغة بيمبو، بيمبو الحلوى على هاتفك وجه يا ه بيمبو، بيمبو المضغ على هاتفك غائر ه يا بيمبو، بيمبو عندما كنت ذاهب لتنمو الجميع يحبك القليل BO الطفل بيم أنت أبدا قبض عليه لا يزال جالسا هس مجرد متنقل النوع جميع على الرغم من أنه مجرد صبي صغير حس حصلت على كبروا مانع حس حصلت دائما كلب حقير وسحب على ملابسه والجميع يدعو له كما في الشارع يذهب بيمبو، بيمبو أين أنت ذاهب للذهاب ه يا بيمبو، بيمبو ما كنت تنوي القيام به ه يا بيمبو، بيمبو هل الأم الخاصة بك تعرف أن الذهاب إلى أسفل الطريق لنرى قليلا جرلي يا بيمبو، بيمبو بيمبو، بيمبو بيمبو، بيمبو كتاب الاغاني RODNEY موريس نشرتها الأغاني نسخ سوني / ATV الموسيقى النشر LLC


No comments:

Post a Comment