Monday 30 January 2017

اشياء مجنونة

StupidStuff. org هو متجرك وقفة واحدة على شبكة الانترنت للحصول على أفضل الوقت المبذرون، صور غريبة، محض هراء، ونعم، الاشياء الغبية. بينما كنت هنا، تحقق من صور ضخمة الأرشيف. في اقتباس ماتيتش مذهلة. أو لعب بعض لدينا لا طائل تماما (بعد مسلية جدا) العاب اون لاين. مثل فتحات، سفينة المعركة. أو سلسلة من ردود الفعل. يمكنك أيضا الحصول على صورة عشوائية تماما من مجموعتنا أكثر من 4000 صور مضحكة أو نكتة جيدة من نكتة ماتيتش. إذا كنت تجرؤ، واتخاذ StupidStuff. org رورسكهش اختبار. لدينا الرجولة اختبار. أو معرفة ما إذا كان يمكن أن أقول لكم الرجال من بنات في اختبار الجنس. مهلا، حتى يمكنك معرفة ما إذا كنت حاملا وغني عن القول أن كنت بعيدا مسؤولة جدا بحيث لا يمكن العبث في هذا الموقع بينما كنت في العمل، والحق بالطبع لا، كنا مجرد التدقيق. الموظفين المتفانين في StupidStuff. org يعرفون أن يوود أبدا أن إضاعة الوقت هنا إذا كان لديك عمل حقيقي لdo. Why والأطفال مجنون جدا عن مجنون الأطفال السلامة أحب الأشياء المجنونة. وعندما وضعت على خوذة السلامة مجنون، انها ليست مجرد خوذة دراجة. وهو الحيوان الذي يتم تقديمهم الى الحياة. بلدي اثنين من الأطفال، Zeth ومانيلا، وقد استخدمت كحقل تجارب، وأنهم يحبون الكون مجنون من الخوذات. حتى زوجتي تجد لهم المتعة والزخرفية. وأنا بالتأكيد لا مانع إذا كان يمكن مجنون السلامة حتى الحصول على البالغين أن تبتسم. كيف فكرة تحدث الفكرة وقعت في 8th الصف، عندما أراد لي والدي إلى ارتداء خوذة دراجة. لقد وجدت أنه العبقري غريب الأطوار تماما. لذلك، وأنا زينت خوذة بلدي مع قرون من الورق المقوى وعينان مصنوعة من كرات البوليسترين من فئة الفن. ثم كان لي فجأة الثور على رأسي. كان أصدقائي مجنون عن ندش] فكرة وقفت في طابور للحصول على خوذة فقط مثل ذلك. أخبرنا عن عملية التصميم الأولى، وجهت شخصيات من جهة، وبعد ذلك كان لي نماذج 3D الرقمية التي مصمم جرافيك محترف. ومع ذلك، فإن نماذج من ذلك بكثير الزاوي جدا وهامدة. لذلك، قررت أن تجعل هذه الأرقام من الشمع النمذجة على خوذة دراجة عادية، وهو ما ثم إرسالها إلى الشركة المصنعة. عملت هذا، ومنذ ذلك الحين، ولقد استخدمت هذه الطريقة في كل مرة لقد صممت شخصية جديدة. الحماية أولوية قصوى وراء الأرقام الملونة السلامة مجنون، وسوف تجد سلسلة من معدات ذات جودة عالية، وحفظ طفلك آمنة في حركة المرور. والمنتجات لديها شهادة السلامة من المعهد الشهير دوليا TUumlV. هنا، يمكنك استكشاف الكون من مختلف خوذات. يتضمن سلسلة مجنون السلامة أيضا أضواء، أجراس، وأقفال ومعدات إضافية مثل سترات عاكسة، والعصابات عاكسة والركبة والكوع منصات، والتي يمكن أن نلقي نظرة فاحصة على بالضغط على خوذة المطلوبة. الميزات القياسية للخوذات سطح المطاط، والأشرطة الملونة، deacutecor الذقن، أبازيم التكيف وضوء LED في ندش] العودة لالإضافي safety. A انعكاس أكثر إثارة للاهتمام من مجرد المتناقضة الآيات يعطى في الإنجيل التناقضات من الإلحاد إيجابي. هل أخذت الأمور من سياقها (اقرأ هنا) قراءة في هذه الأثناء على. لأني رؤوف، يقول الرب، وأنا لن تبقى إلى الأبد الغضب. (ارميا 03:12) يي قد اشتعلت نار بغضبي، التي تحرق إلى الأبد. (إرميا 17: 4) وإذا أشهد لنفسي فشهادتي ليست صحيحة. (يوحنا 05:31) فأجاب يسوع: حتى لو أشهد بالأصالة عن نفسي، يا شهادة صالحة. (يوحنا 08:14) ويسوع المقبلة، كلمهم قائلا: يعطى كل السلطة لللي في السماء وعلى الأرض. (متى 28:18) العالم كله تحت سيطرة الشرير. (1 يوحنا 5:19) فقال يسوع لدينونة أتيت انا الى هذا العالم. (يوحنا 09:39) أنا لم يأت ليدين العالم (يوحنا 12:47) هكذا أحب الله العالم (يوحنا 3:16) لا تحبوا العالم، ولا الأشياء التي في العالم. إذا أحب أحد العالم، ومحبة الآب ليس فيه. (1 يوحنا 2:15) فليضئ نوركم هكذا قدام الناس، لكي يروا أعمالكم الحسنة، ويمجدوا أباكم الذي في السموات. (متى 05:16) احترز أن لا تفعلون الصدقات قبل الرجال، إلى أن ينظر منها وإلا عندكم أي مكافأة أبيكم الذي في السموات. (متى 6: 1) وقال يعقوب، لقد رأيت الله وجها لوجه، ويتم الحفاظ على حياتي. (سفر التكوين 32:30) لا رجل قد رأى الله في أي وقت. (يوحنا 1:18) ونحن يجب أن اتقوا الله (متى 10:28) يجب أن نحب الله (متى 22:37) وليس هناك خوف في المحبة (1 يوحنا 4:18) ولكن أي شخص يقول لك غبي سيكون في خطر نار جهنم. (يسوع) مات 5:22 أنت الحمقى (يسوع) لوقا 11:40 أنت الحمقى العمياء (يسوع) مات 23:17 كيف أحمق أنت (يسوع) لوقا 24:25 فقال له الله يا غبي (يسوع) لوقا 12 : 20 أنت أحمق غلاطية (القديس بولس) غلاطية 3: 1 طلبت الرجل الجاهل جيمس 02:20 (أيضا - المزامير 14: 1، ومرة ​​أخرى في 53: 1 - عليك أن تفكر لي مجنون لأني قلت في قلبي أن لا يوجد الله - عفوا، كلا منا في الجحيم الآن) ملاحظات: تم هذا القسم حماقة انتقد وناقش مزيد من هنا. يسوع يعلمنا كيفية تحويل الخد ويغفر لمن أساء إلينا. لأن كل من ينكر بي قدام الناس له وأنكره أنا أيضا قدام أبي. مات. س، يجب 33. لمن ازدراء ضد الروح القدس هاث أبدا المغفرة. مارك الثالث، 29. وعلاوة على ذلك إذا أخيك يجب التعدي ضدك. أقول ذلك إلى كنيسة: ولكن إذا كان إهمال للاستماع إلى الكنيسة، فليكن اليك كرجل ثني والعشار. مات. الثامن عشر، 15-17. لا نفرح عندما يسقط عدوك، ولا تدع قلبك يكون سعيدا عندما يتعثر. إذا عدوك جائع، يعطيه خبزا لآكل وإذا كان العطش، ويعطيه ماء للشرب. هو الذي يفرح في مصيبة لا يذهب دون عقاب. الأقليم. 24:17 25:21 17: 5 الرب يفرح لك لتدمير لك سفر التثنية. 28:63 الصديق يفرح عندما يرى الانتقام، وقال انه يستحم قدميه في الدم من فرع فلسطين الأشرار. 58:10 طوبى للرحماء متى 5: 7 ترك فلا تستبق منها يتنفس. تبين لهم أي رحمة. سفر التثنية. 7: 2 الرب صلابة قلوبهم. لكي يقبلوا أي رحمة. جوشوا 11:20 أنا سيضربون واحدا ضد آخر، حتى الآباء والأبناء معا، يقول الرب: وأنا لن شفقة، ولا الغيار، ولا يرحم، ولكن تدميرها. لعنة عليه الذي هو التراخي في القيام اللوردات تعمل لعنة عليه الذي يبقي سيفه من إراقة الدماء. جيري. 13:14 48:10 سأرسل أيضا الحيوانات البرية بينكم، يطرح سرقة لك أطفالك. (لاويين 26:22) الآن قتل جميع الصبيان. وقتل كل امرأة الذي ينام مع رجل، ولكنها توفر لنفسك كل فتاة الذي ينام أبدا مع رجل. (عدد 31: 17-18) وسيد الأوامر:. اذبح كبار السن من الرجال صريح والرجال وعوانس الشباب والأطفال والنساء (Ezechial 9: 4-6) قليلا عندما الرب أوصلها إلى يدك، وطرح على السيف كل ذكر. أما بالنسبة للنساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، قد تأخذ هذه كما نهب لأنفسكم. (تثنية 20: 13-14) سوف يأكل ثمرة البطن، لحم أبناء وبنات أعطى الرب الهك. (تثنية 28:53) فقال الرب ليشوع. كنت إلى إحباط خيولهم. (قاسية للغاية.) (يشوع 11: 6). اذهبوا واضربوا سكان يابيش جلعاد مع السيف، وكذلك النساء والصغار. كل ذكر وكل امرأة عرفت المزيد مع ذكر يجب عليك أن تدمر تماما. (القضاة 21: 10-12) هذا ما يقوله الرب: فالآن اذهب واضرب عماليق، وتماما تدمير كل ما لديهم لا تعف عنهم، بل قتل كل رجل وامرأة والرضع والرضاعة، حتى البقر والغنم، والإبل الحمار. وشاول. دمرت تماما كل الناس مع بحد السيف. (1 صموئيل 15: 3،7-8) شعب السامرة يجب أن تتحمل ذنبهم، لأنهم تمردوا ضد إلههم. وسوف نسقط بالسيف سيتم متقطع صغارهم على الأرض، انفجرت نسائهم مع الطفل المفتوحة. (هوشع 13:16) لعنة عليه الذي هو التراخي في القيام اللوردات العمل لعنة عليه الذي يبقي سيفه من سفك الدماء (إرميا 48:10) هل هذا حقا كلمة الله أو الأفكار القاسية من المحاربين العصر البرونزي هل أنت تعرف هذا كان في الكتاب المقدس إذا لم يتم فإنك بالصدمة إذا لم أعرف أنه كان هناك ثم المسيحية هي حقا حول علاقة حب صحية أو أنها ليست حالة متلازمة ستوكهولم إله الكتاب المقدس يعترف انه يؤدي أعمالا شريرة. (وإذا كان ما سبق لا دليل كافي) كتب المسيحي: الله لم يخلق الشر. الشر هو ببساطة الدولة حيث الله غير موجود. إذا لم خلق الله الشر ثم ماذا عن 2 ملوك التالية 06:33. هوذا هذا الشر هو من الرب 2 ملوك 21:12 لذلك هكذا قال الرب إله إسرائيل: ها أنا أحمل هذا الشر على أورشليم ويهوذا، أن كل من سمع منه، كل من له آذان يجب ارتعش. 2 ملوك 22:16 هكذا قال السيد الرب هأنذا جالب شرا على هذا المكان 2 سجلات 34:24 هكذا قال السيد الرب هأنذا جالب شرا على هذا الموضع وعلى سكانه. نحميا 13:18 ألم يفعل آباؤكم هكذا، ولم تجلب لنا الله كل هذا الشر علينا، وعلى هذه المدينة إرميا 4: 6 ارفعوا الراية نحو صهيون. احتموا. لا تقفوا. لأني آتي بشر من الشمال ، ودمار كبير. ارميا 06:19 اسمع يا الأرض: هأنذا جالب شرا على هذا الشعب ارميا 11:11 لذلك هكذا قال الرب: هأنذا جالب شرا عليهم ارميا 25:29 ل، وها أنا أبدأ لجلب الشر إرميا 35:17 لذلك هكذا قال الرب إله الجنود، إله إسرائيل هأنذا أجلب على يهوذا وعلى كل سكان اورشليم كل الشر أن أكون قد وضوحا ضدهم: إرميا 44: 2 هكذا قال رب الجنود إله إسرائيل يي شهدت كل الشر الذي جلبته على القدس، وعلى كل مدن يهوذا إرميا 45: 5. هأنذا جالب شرا على كل ذي جسد، يقول الرب: ارميا 49:37. وسوف تجلب الشر عليهم، حتى حمو غضبي، يقول الرب، وأنا سوف ترسل السيف وراءهم، حتى لقد استهلكت منها: ميخا 1:12. وجاء الشر إلى أسفل من الرب ميخا 2: 3 لذلك هكذا قال السيد الرب ها، ضد هذه العائلة أقوم ابتكار الخروج الشر 22: 29-30 لا يجوز لك تأخير لتقديم من ملء الحصاد ومن تدفق المطابع الخاصة بك . بكر أبنائك يجب عليك إعطاء لي. يجب عليك أن تفعل الشيء نفسه مع الثيران ومع غنمك: سبعة أيام يجب أن يكون مع السد في اليوم الثامن يكون لكم تعطيه لي. حزقيال 20: 25-26 وعلاوة على ذلك أعطيتهم القوانين التي لم تكن جيدة والمراسيم التي لا يمكن أن تكون له الحياة وأنا مدنس من خلال الهدايا جدا في جعلها عرضا من النار كل ما لديهم البكر، انني قد أرهب لهم أنا لم أن يعرفوا أني أنا الرب. هو الحب المزيفة ومرهونة السلطة، والعقاب، أو مكافأة. الحب الحقيقي هو الاحترام والإعجاب والتعاطف واللطف، نظرا بحرية صحية، غير خائف إنسان. - دان باركر، فقدان الإيمان الإيمان ردود الفعل: وصلتني رسالة الكترونية توجيه لي إلى تفنيد زعم أن الله صورت في الكتاب المقدس هو الشر. انقر هنا لرؤية مناقشتنا في هذا الشأن. وكان ذلك اعتمد الناس قصاصة أكثر بكثير كان يمكن أن يكون في الكفار الإنترنت التوراتي موقع errancy هنا. يتضمن المتشككون المشروح الكتاب المقدس النص الكامل لنسخة الملك جيمس للكتاب المقدس، ولكن من دون الدعاية المؤيدة للالكتاب المقدس. بدلا من ذلك، ويسلط الضوء على المقاطع التي تشكل إحراجا للكتاب المقدس مؤمن، وأجزاء من الكتاب المقدس التي لم أقرأ في أي كنيسة، مجموعة دراسة الكتاب المقدس، أو الأحد الطبقة مدرسة والتأكيد عليها. لأنه من هذه المقاطع التي تختبر المطالبات من الكتاب المقدس مؤمن. تظهر التناقضات ويتنبأ كاذبة أن الكتاب المقدس ليس معصوم من القسوة والظلم، والشتائم للمرأة، ان صاحبه ليست جيدة أو عادل. لقد حان الوقت بالنسبة لنا جميعا لوقف الإيمان، أو التظاهر للاعتقاد في، وهو الكتاب الذي لا يستحق ذلك الاعتقاد. (نقلا عن الموقع). المسيحيون في كثير من الأحيان إرسال ليقول لي العديد من التفسيرات الحقيقية لبعض من هذه الآيات. 2 بطرس 1:20 نبوة الكتاب ليست من تفسير خاص.


No comments:

Post a Comment