Wednesday 18 January 2017

قاذفة بي

قاذفة B-1B لانسر طويل المدى الاستراتيجي، الولايات المتحدة الأمريكية طاقم مشغلي 4 ندش] طيار ومساعد طيار، و 2 نظام، الهجومية والدفاعية البكر الطيران 23 ديسمبر 1974 عدد بنيت 100 (حاليا 67 في الخدمة) المصنع الشمالية روكويل الأمريكية، روكويل الدولية وبوينج طول الجناح مع أجنحة اجتاحت العودة 79ft طول الجناح مع أجنحة إلى الأمام 137ft طول 146ft وقد تم تطوير B-1B لانسر التي كتبها روكويل الدولية، الآن بوينغ الدفاع ومجموعة الفضاء، وهو سلاح الجو الأمريكي طويل المدى قاذفة استراتيجية. ب-1B لديها أكبر حمولة الداخلية من أي مهاجم الحالي. أصبح-1B ب التشغيلي في عام 1986. وفي يوليو 2001، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية عن خطط لخفض المخزون B-1B في 92-67 كإجراء لتوفير التكاليف. تم سحب الطائرة الأولى من الخدمة في أغسطس 2002. وبعد عملية تحرير العراق، تقرر أن يكون هناك 67 طائرة في أسطول. أسطول المتبقية يعمل من Dyess AFB، تكساس (38 طائرة) وألسويرث AFB، داكوتا الجنوبية (29 طائرة). ومن المتوقع أن تكون في الخدمة حتى عام 2025. وفي مايو 2010، بوينغ B-1 مفجر اكتمال بالذكرى السنوية ال25 لعمليات في Dyess قاعدة للقوات الجوية الامريكية B-1B. في المقطع العرضي الراداري المنخفض، وأجنحة متغيرة الهندسة والكترونيات الطيران الحديثة، ومحركات afterburning تمكن B-1 لتنفيذ أكبر إضراب حمولة وتقدم بعيدة المدى، القدرة على المناورة والسرعة العالية والبقاء على قيد الحياة. في مارس 2008، أصبح B-1B أول طائرة تطير بسرعة تفوق سرعة الصوت باستخدام الوقود الاصطناعي. وكان وقود 50/50 مزيج من التقليدية JP-8 البترول والوقود الصناعي المشتقة من الغاز الطبيعي باستخدام عملية فيشر تروبش. وكانت الرحلة جزء من برنامج مستمر السلاح الجوي الأميركي للتصديق على وقود بديل لجميع طائرات السلاح الجوي الأميركي. B-1B لانسر ترقية برنامج في فبراير 2009 تلقت بوينغ عقدا 45M من سلاح الجو الأمريكي لرفع مستوى الكترونيات الطيران البرنامج على القاذفات الثقيلة B-1. عقد يضمن B-1 طواقم مجهزة تجهيزا جيدا لتلبية دور الآخذ في الاتساع. بوينغ قام مؤخرا بتطوير الطائرة B-1 مع وصلة بيانات متكاملة (FIDL) وطائرات ترقية تولى بأول رحلة لها في يوليو 2009. وشملت الترقيات التعديلات قمرة القيادة، المعالجات الجديدة، يعرض اللون والهندسة المعمارية والاتصالات، وتعزيز B-1 أطقم الوعي الظرفي والقدرة الاتصالات وشبكة إيثرنت. النظام FIDL يقلل من حجم عمل الطاقم retasking تلقائيا نظام أسلحة. بوينغ المتكاملة أنظمة الرصد الدفاع تتوقع عقد في نوفمبر تشرين الثاني عام 2010 من القوات الجوية الأمريكية لتركيب أنظمة FIDL في أسطولها B-1. quotIn مارس 2008، أصبح B-1B أول طائرة تطير بسرعة تفوق سرعة الصوت باستخدام fuel. quot الاصطناعية والمواصلة بلوك برنامج (متوسط ​​ضغط الدم الانقباضي) تم الكشف عنها في عام 2003. ويشمل برنامج التطوير للدول 67 B-1B بعيدة المدى القاذفات الثقيلة أسطول مع الكترونيات الطيران البرمجيات المتقدمة في كل عام. في ديسمبر 2007، تم منح عقد 45M لشركة بوينغ، من قبل القوات الجوية الأمريكية، لتحسين البرامج القاذفات B-1B الكترونيات الطيران كجزء من الخطة الاستشرافية. عقد العمل سكريبت لتبدأ على المواصلة بلوك SB14. تم تسليم SB 14 خضعت لتجارب الطيران في قاعدة ادواردز الجوية في كاليفورنيا وفي عام 2011. وعقد 28M من المرحلة 1، والتي شملت الأجهزة وتطوير البرمجيات، واكتمل في أبريل 2009. زراعية الموردون ISO المجموعة - قطع غيار النقل والإمداد للطائرات العسكرية ISO المجموعة، ومقرها في غرب ملبورن، فلوريدا، الولايات المتحدة، هي شركة رائدة عالميا. شركة الأجهزة البيانات - المكونات و الأنظمة الإلكترونية للقوات الجوية والأسواق العسكرية DDC تمت، منذ عام 1964، كانت رائدة في مجال تصميم وتصنيع. B-1 مفجر المواصلة بلوك SB 16 ترقيات القوات الجوية الأمريكية منحت أيضا عقد 84M لشركة بوينغ في أكتوبر 2009، تحت متوسط ​​ضغط الدم الانقباضي، لرفع مستوى المواصلة بلوك SB 16 من B-1 أسطول الانتحاري مع الدولة من البرامج الكترونيات الطيران الفن. ترقيات تشمل تغييرات في الملاحة، إيصال الأسلحة، والرادار، مضاعفة الكهربائية، برامج الاتصالات / نظام إدارة الملاحة، وعرض الضوابط. تصميم وتطوير SB 16 لم تبدأ بعد. منحت القوات الجوية الأمريكية عقدا 23M لشركة بوينغ في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009 لترقية أجهزة الكمبيوتر المحمول B-1 التحكم استهداف البرامج قرنة المرحلة 2 التنمية. سوف الترقية تسمح للنظام استهداف B-1 لتحديد كل من الأهداف الثابتة والمتحركة. التكامل من جراب قناص مع برنامج الطائرات التي سوف توفير القدرة على قتل واحد الحركة المستهدفة باستخدام قنبلة موجهة الوحدة-54 (GBU-54) وسيتم الانتهاء الليزر ذخائر الهجوم المباشر (ليزر JDAM) كجزء من المرحلة 2. أكملت شركة بوينغ B-1 الطائرات القاذفة بنجاح المرحلة الأولى من اختبارات الطيران في ديسمبر كانون الاول عام 2009 بعد ترقية مع وصلة البيانات متكامل (FIDL). الترقية محل تجهيز الكترونيات الطيران البالغة من العمر 25 عاما، ويعرض لوحات المفاتيح و. بدأ اختبار الطيران من لانسر B-1 في يونيو حزيران عام 2010 بعد ترقية باستخدام الكترونيات الطيران الرقمية الجديدة لقمرة القيادة في الخلف وصلة البيانات خط البصر لينك 16. تم اختبار وصلة البيانات لينك 16 عن طريق إرسال واستقبال الرسائل النصية، واستقبال البيانات المهمة مهمة افتراضية مثل ينسق هدفا للسلاح. وأعدم ثلاثة اختبارات الطيران في يونيو 2010 في إطار برنامج B-1 و ركض اختبارات الطيران إضافية حتى يناير 2011. قمرة القيادة ويتم تشغيل هذه الطائرة أربعة من أفراد الطاقم: طيار ومساعد طيار، دفاعي مشغل أنظمة (DSO) ومشغل أنظمة هجومية (OSO) . وقد تم تجهيز محطة احة دبي للسيليكون مع واجهة لنظم AIL، جان التفاوض الحكومية الدولية ALQ-161 نظام الكترونيات الطيران الدفاعية وعرض متعددة الوظائف هانيويل مرتبطة طائرات نظام الكترونيات الطيران الهجومية (OAS). وقد تم تجهيز محطة OSO مع شاشتين هانيويل متعددة الوظائف المرتبطة منظمة الدول الأمريكية. تلقى روكويل كولينز عقد في فبراير 2004 لترقية يعرض ل5in7in يعرض الملونة متعددة الوظائف باستخدام المصفوفة النشطة الكريستال السائل (AMLCD) التكنولوجيا. B-1B الصواريخ والقنابل الحمولات لم يعد مسلحا B-1B بأسلحة نووية لكنها غير قادرة على تحمل AGM-86B اطلاق الصواريخ الهواء كروز (ALCM) وAGM-69-صواريخ قصيرة المدى الهجوم. الطائرة ثلاثة الخلجان سلاح الداخلية وستة هاردبوينتس الخارجية تحت جسم الطائرة. الحد الأقصى للحمولة أسلحة الداخلية هي 75،000lb والحمولة القصوى أسلحة الخارجية هي 59،000lbs. حمولة أسلحة B-1B هي: 24 GBU-31 مشتركة ذخيرة الهجوم المباشر (JDAM) في وقت واحد أو مزيج من 24 mk84 2،000lb القنابل للأغراض العامة، ثمانية الألغام البحرية mk65، 84 mk82 500lb القنابل للأغراض العامة، 84 mk62 500lb البحرية الألغام، 30 CBU-87، -89، -97 الذخائر العنقودية، 30 CBU-103، -104، -105 الذخائر لتصحيح الرياح dispensor (WCMD)، 24 AGM-158 جوية مشتركة على السطح المواجهة صواريخ (JASSM) أو 12 AGM-154 أسلحة مشتركة المواجهة (JSOW). وتشمل quotThe B-1B رماح المضادة موزعات لالشراك الخداعية المستهلكة بما في ذلك القشر وflares. quot من طراز بوينج JDAM يستخدم النظام العالمي لتحديد المواقع / توجيه الملاحة بالقصور الذاتي لتسليم mk83 1،000lb، 1،000lb BLU-110، 2،000lb mk84 و2،000lb BLU - 109. لديها مجموعة وتصل إلى 15 ميلا، وضربة موجهة ضمن 13M. شركة لوكهيد مارتن JASSM غير بعيد المدى الدقة مواجهة صواريخ كروز مع نظام رقمي مقاومة للتشويش العالمي لتحديد المواقع (GPS) / توجيه الملاحة بالقصور الذاتي وطالب الأشعة تحت الحمراء. JASSM يزن 1،020kg (2،250lb) ويبلغ مداه اكثر من 370km (200nm) ووضع مزدوج اختراق وتفتيت انفجار الرؤوس الحربية. JASSM-ER لديها مجموعة من 926km (500nm). ب-1B أطلقت بنجاح أول صاروخ JASSM-ER في يونيو 2006. ورايثيون JSOW AGM-154A يحمل BLU-97 التأثيرات المجتمعة القنابل وفي معدل الإنتاج الكامل. الانفجار / التجزؤ البديل الوحدوي AGM-154A-1 الذي يتضمن 500lb BLU-111 (mk82) هو قيد التطوير. وAGM-154B يحمل استشعار BLU-108 سلاح تنصهر (SFW) الذخائر الصغيرة وأكملت الهندسية وتطوير الصناعات التحويلية (EampMD). إجتماع الجمعية العامة العادية-154C (JSOW-C) دخلت معدل الإنتاج الكامل في فبراير شباط 2005. ويشتمل على الأشعة تحت الحمراء غير مبرد التصوير (آي آي آر) طالب عضال، وتعقب، ولها BROACH مزدوجة مرحلة الانفجار / التجزؤ و / أو الرؤوس الحربية الخارقة، التي وضعتها بي ايه اي سيستمز . JSOW ديها مجموعة وتم فصل التيار عنه من 22km (12nm) إطلاق علو منخفض، 130km (70nm) إطلاق ارتفاعات عالية ومجموعة بالطاقة لمدة تصل إلى 325km (175nm). طائرات B-1B تم تركيبها مع AN / AAQ-33 شركة لوكهيد مارتن قناص اعبي التنس المحترفين متقدمة تستهدف جراب في يونيو 2008. قناص يتضمن FLIR (تطلعي الأشعة تحت الحمراء) منتصف موجة الليزر وضع مزدوج، CCD-TV، الليزر بقعة تعقب و علامة الأشعة تحت الحمراء. قناص يعطي B-1B القدرة على تحديد المصير من الأهداف وتقييم الأضرار قنبلة. أخذت السلسلة الأولى من اختبارات الطيران مع جراب جديد في فبراير 2007. وB-1B مجهزة قناص اعبي التنس المحترفين لاول نشر عملياتها في أغسطس 2008 لدعم عملية الحرية الدائمة. برنامج الترقية مهمة التقليدية مع نهاية الحرب الباردة، ضعت القوات الجوية الأمريكية برنامج الترقية مهمة التقليدية B-1B. هذه السلسلة من ترقيات تشمل: بلوك C (أنجزت 1997) - القدرة على إسقاط القنابل العنقودية بلوك D (تم في يونيو حزيران 2001) شملت نشر JDAM، نظام دفاعي جديد، والملاحة الجديدة وأنظمة الاتصالات بما في ذلك تركيب نظام تحديد المواقع لتمكين إسقاط الأقمار الصناعية الذخائر - guided مثل JDAM، وAN / ALE-50 قطره شرك كتلة نظام E (دخلت الخدمة في عام 2005 وانتهت في سبتمبر 2006) - القدرة على نشر JSOW (مشترك سلاح المواجهة)،-تعويض الرياح الذخائر موزع (WCMD ) وJASSM (جوية مشتركة على السطح الصواريخ المواجهة). تم تجهيز quotThe B-1B مع الطبقة أربعة 30،000lb التوجه F101-GE-102 المروحي engines. quot JASSM دخلت الخدمة على B-1 مايو 2005. بلوك F - برنامج ترقية نظام دفاعي (DSUP) - تم إنهاؤها من قبل القوات الجوية الأمريكية . كجزء من برنامج الترقية الكمبيوتر بلوك E في مايو 2002 B-1B استهدفت بنجاح ثلاثة أنواع مختلفة من الأسلحة (قنبلة mk84، قنبلة mk82 والذخائر العنقودية CBU-89) مقابل ثلاثة أهداف منفصلة. في يوليو 2003، أدلى B-1B أول قطرة JSOW من القاذفات طويلة المدى. المضادة مؤسسة ايدو AN / ALQ-161 الكترونيات الطيران دفاعية جناح يوفر التشويش ضد رادارات الإنذار المبكر والرادارات التحكم في إطلاق النار من الصواريخ والمدافع المضادة للطائرات. يتم تثبيت خوارزميات معالجة على جهاز كمبيوتر رقمي IBM AP-101F. ويتضمن النظام أيضا شركة نورثروب غرومان تشويش الإرسال، رايثيون هوائيات مجموعة مراحل وتحذير ذيل نبض رادار دوبلر، والذي يعطي تواجه الخلفية تغطية نصف كروية. وتشمل التدابير المضادة أنظمة موزعات لالشراك الخداعية المستهلكة بما في ذلك القشر ومشاعل. برنامج الدفاعية ترقية نظام (DSUP)، والذي يتضمن AN / ALR-56 رادار نذير وبي ايه اي سيستمز دمج جناح دفاعي ECM (IDECM)، التي وضعت للطائرات / A-18 المقاتلة F، على عقد ولكن قد تتلقى التمويل في المستقبل. رادار ونظام رادار الهجوم نورثروب جرومان APQ-164 هو رادار متعدد الأوضاع مع هوائي مسحها إلكترونيا على مراحل صفيف، الذي يوفر عالية الدقة خرائط التضاريس، وبيانات سرعة، وسائط منارة، وتجنب التضاريس والتضاريس التالية، بيانات الموقع، والكشف عن الطقس، موعد والمعايرة وسائط. الملاحة والاتصالات والطائرات لديها هانيويل ASN-131 مقياس الارتفاع الراداري، Kearfott نظام الملاحة بالقصور الذاتي، نورثروب جرومان (تيليدين ريان) APN-218 دوبلر رادار السرعة (DVS)، هانيويل APN-224 رادار مقياس الارتفاع، روكويل كولينز ARN-118 الجوي التكتيكي TACAN نظام الملاحة وروكويل كولينز ARN-108 نظام صك الهبوط (ILS). quotB-1B لديها أكبر مفجر الداخلي الحالي payload. quot جناح الاتصالات تشمل الاتصالات ASC-19 AFSATCOM الأقمار الصناعية، روكويل كولينز بعيدة المدى راديو ARC-190 HF، هانيويل KY-58 صوت آمن خط البصر جهاز التشفير، روكويل كولينز ARC -171 UHF خط البصر نظام الاتصالات اللاسلكية، ARR-85 آمن أو فتح خط البصر النظام وAPX-101A IFF (تحديد صديق أو عدو). محركات B-1B تم تجهيز B-1B مع أربعة 30،000lb الطبقة التوجه F101-GE-102 المروحي محركات من جنرال الكتريك. والتزود بالوقود وعاء على متن الطائرة يسمح للتزود بالوقود من KC-10 أو ناقلة KC-135. أداء لانسر B-1 يمكن أن تطير بسرعة قصوى من 1،448km / ساعة. لها سقف الخدمة 9،144m. وتزن الطائرة حول 86،182kg وأقصى وزن الإقلاع منه هو 216،363kg. المتعلقة ContentHistorical لقطة وB-1 لانسر هو المهاجم البديل الجناح تهدف لسرعة عالية، والبعثات الاختراق المنخفض الارتفاع. وكان لها أول رحلة في ديسمبر كانون الاول عام 1974، ولكن بحلول يونيو 1977 تم إلغاء البرنامج. أربعة روكويل الدولية B-1As بنيت واستخدامها لاختبار الطيران مع الرحلة الأخيرة المحرز في أبريل 1981. وفي أكتوبر، أحيت الرئيس رونالد ريغان برنامج مثل B-1B. انه طار لأول مرة 18 أكتوبر 1984، يمكن أن تعمل في 60،000 قدم، وكان مجموعة من أكثر من 7000 ميل. أمر سلاح الجو الاميركي 100 B-1BS في عام 1982، وتم تسليم أول طائرة B-1B لسلاح الجو في قاعدة ادواردز الجوية في كاليفورنيا. في أكتوبر 1984، بعد 33 شهرا فقط عقد الضوء الأخضر. آخر روكويل B-1B خرجت من التجميع النهائي في بالم دايل، كاليفورنيا. في 20 يناير كانون الثاني 1988. استغرق تسليم الأولي إلى القيادة الجوية الاستراتيجية مكان في يونيو 1985، في Dyess AFB، تكساس. في 1 أكتوبر 1986، حقق B-1B القدرة التشغيلية الأولية، وبحلول نوفمبر تشرين الثاني عام 1986، وB-1BS القادمة من خط الانتاج بمعدل أربعة شهريا. واستندت B-1BS في Dyess AFB، تكساس ألسويرث AFB، المرسوم العالي ماكونيل AFB، كان. روبينز AFB، جورجيا والجبال الرئيسية AFB، أيداهو. في عام 2001، قررت القوات الجوية إلى التقاعد 33 B-1BS وإزالة الطائرة من جبل الرئيسية وجورجيا وقواعد كانساس للحرس الوطني الجوي. وتم تجميع الطائرات المتبقية في Dyess AFB وألسويرث AFB. ب-1B يحمل 61 رقما قياسيا عالميا للسرعة والحمولة والمسافة. وأقر الاتحاد الوطنية للملاحة الجوية وB-1B لاستكمال واحد من 10 رحلات سجل الأكثر تميزا لعام 1994. استخدام القتال الأول من B-1B كان في ديسمبر 1998 خلال عملية ثعلب الصحراء، حيث الطائرة اخترقت الدفاعات الجوية العراقية لتدمير الجمهوري ثكنات الحرس. التحقق من صحة هذه المهمة لاول مرة دور التقليدي B-1BS وقدرتها على العمل في حزمة القوة. في عام 1999، تم نشر ستة B-1BS لسلاح الجو الملكي قاعدة فيرفورد، انجلترا، لدعم عمليات قوات التحالف في كوسوفو. انخفضت تلك ست طائرات أكثر من 20 في المئة من إجمالي حمولة في الصراع. في عملية الحرية الدائمة، انخفض B-1BS 40 في المئة من الأسلحة و 70 في المئة من الأسلحة JDAM الموجهة بدقة. SpecificationsCarrying الفني أكبر حمولة من كلا الأسلحة الموجهة وغير الموجهة في المخزون سلاح الجو، وB1 منفذها متعددة المهام هو العمود الفقري لالأمريكتين طويلة المدى قوة القاذفات. ويمكن أن تقدم بسرعة كميات هائلة من الأسلحة الدقيقة وغير الدقيقة ضد أي عدو، في أي مكان في العالم، في أي وقت. الجناح القاذفات B1 المخلوطة / تكوين الجسم، وأجنحة متغيرة هندسة والمحركات التوربينية afterburning، والجمع بين لتوفير بعيدة المدى، القدرة على المناورة وسرعة عالية في الوقت الذي تعزز البقاء على قيد الحياة. يتم استخدام إعدادات الجناح إلى الأمام للانطلاق، الهبوط، للتزود بالوقود جوا وفي بعض ارتفاعات عالية سيناريوهات استخدام الأسلحة. وتستخدم عادة أثناء ارتفاع الطائرة دون سرعة الصوت وأسرع من الصوت، وتعزيز القدرة على المناورة القاذفات B1 في الأنظمة المنخفضة وارتفاع عال - الخلف إعدادات الجناح الاجتياح acirc128147 التكوين القتالية الرئيسي. خصائص القاذفات B1 سرعة والمناولة متفوقة تسمح لها الاندماج بسلاسة في حزم قوة مختلطة. هذه القدرات، وعندما يقترن مع حمولة كبيرة لها، ممتازة رادار النظام، ووقت طويل المماطلة والبقاء على قيد الحياة، وجعل منفذها B1 عنصرا أساسيا في أي القوة الضاربة المشتركة / المركبة. النظام منفذها سلاح B1 قادر على خلق العديد من الآثار بعيدة المدى عبر ساحة المعركة. الانتحاري B1 هو تنوعا للغاية، ونظام سلاح متعدد مهمة. يشمل القاذفات B1 الهجوم نظام الكترونيات الطيران عالية الدقة الفتحة الاصطناعية الرادار، قادر على تتبع وتحديد الأهداف والعربات المتحركة الجذابة وكذلك استهداف الذات وسائط التالية التضاريس. وبالإضافة إلى ذلك، ساعد على دقيقة للغاية لتحديد المواقع النظام - العالمية بالقصور الذاتي نظام ملاحة تمكين أطقم الطائرات للتنقل بشكل مستقل على الصعيد العالمي، بدون مساعدة من المساعدات الملاحية الأرضية وكذلك إشراك أهداف مع مستوى عال من الدقة. إضافة الأخيرة من المسار القتالي الثاني الراديو تسمح لتأمين مؤقتة خارج خط القدرة وصلة البيانات البصر حتى تتكامل LINK-16 على متن الطائرة. في وقت حساس البيئة الاستهداف، يمكن للطاقم الطائرة يتلقى تستهدف البيانات من مركز العمليات الجوية المشتركة على CT الثاني، ثم تحديث البيانات المهمة في نظام الكترونيات الطيران هجومية لضرب أهداف الناشئة بسرعة وكفاءة. وقد أثبتت هذه القدرة بشكل فعال خلال عمليات الحرية الدائمة وحرية العراق. والقاذفات B1 الحماية الذاتية معدات التشويش الإلكترونية، ورادار للانذار الاستقبال (ALQ-161) والتدابير المضادة المستهلكة (القشر واشتعال) النظام يكمل المقطع العرضي للرادار المنخفض لتشكيل متن نظام دفاع متكامل وقوية تدعم اختراق للمجال الجوي المعادي . بالكشف عن نظام المضادة الإلكترونية ALQ-161، ويحدد الطيف الكامل من بواعث التهديد المعادية ثم يطبق تقنية التشويش المناسبة إما تلقائيا أو من خلال دليل المشغل المدخلات. ويعمل القشر ومشاعل ضد الرادار وأنظمة التهديد الأشعة تحت الحمراء. يجري تعزيز قدرات B1 منفذها من خلال بعثة التقليدية ترقية برنامج. هذا البرنامج قد تحسنت بالفعل الفتك بإضافة القدرة على حمل ما يصل إلى 30 الذخائر العنقودية (CBU-87، -89، -97)، جهاز استقبال نظام تحديد المواقع العالمي، واجهة أسلحة المحسنة التي تسمح بنقل الأسلحة الموجهة (GBU-31 ، ذخائر الهجوم المباشر المشترك) وراديو آمنة المتقدمة (ARC-210، KY-100). ومما يعزز البقاء على قيد الحياة من خلال إضافة ALE-50 نظام شرك تخلف الذي الأفخاخ رادار متقدمة تسترشد سطح-جو أنظمة صواريخ جو-جو و. المرحلة الحالية من CMUP (بلوك E) يضيف تحسنا كبيرا أجهزة الكمبيوتر إلكترونيات الطيران التي تسمح بتوظيف أسلحة موجهة بدقة وعدم الدقة متقدمة إضافية: 30 الذخائر موزعات (CBU-103، -104، -105 WCMD)، 12-تصحيح الرياح الأسلحة المشتركة مأزق (AGM-154 JSOW) و 24 دقيقة المشتركة جو-سطح مأزق صاروخ (AGM-158 JASSM). وهناك كتلة E المعدلة B-1 يكون حمل قادرة وتوظف مزيجا الهائل من الأسلحة (نوع مختلف من الأسلحة في كل الخليج، مثل 10 CBU-103 WCMDs في خليج واحد، ثمانية GBU-31 JDAMs في بلد آخر وثمانية AGM - 158 في الأخير). ب-1 هو أيضا منصة عتبة لإصدار مجموعة موسعة من JASSM. هذه التعديلات زيادة كبيرة B-1 القدرة القتالية. التعديلات المزمعة في المستقبل بناء على هذا الأساس التي تقدمها أجهزة الكمبيوتر الكترونيات الطيران الجديدة. سوف الاستدامة الرادار ورفع مستوى القدرة على توفير نظام أكثر موثوقية، بالإضافة إلى قدرة فائقة ذات الدقة العالية التي سوف تشمل ميزات التعرف على الهدف التلقائي. وإضافة LINK-16 تسمح B-1 للعمل في ميدان المعركة متكاملة للمستقبل. والتعديلات قمرة القيادة تخفيف مشاكل الاعتمادية وزيادة الوعي الظرفي طواقم الطائرات وتوفير تدفق متكاملة من المعلومات. هذه التعديلات تعزز قادرة بالفعل B-1 نظام سلاح وتوفير القائد الميداني العمود الفقري التقليدي. وتم تطوير قاذفة B1 في البداية في 1970s كبديل للB-52. أربعة نماذج من هذه بعيدة المدى، وقد وضعت عالية السرعة (ماخ 2.2) قاذفة استراتيجية واختبارها في 1970s، ولكن تم إلغاء البرنامج في عام 1977 قبل أن يذهب إلى الإنتاج. استمر اختبار الطيران خلال عام 1981. وB-1B هو تحسين البديل التي بدأتها إدارة ريغان في عام 1981. تغييرات كبيرة شملت إضافة بنية إضافية لزيادة حمولة من 74،000 جنيه استرليني، وهو تحسين الرادار والحد من مقطعها العرضي الراداري بأمر من حجمها. تم تعديل المدخل على نطاق واسع كجزء من هذا التخفيض RCS، مما يستدعي خفض السرعة القصوى إلى 1.2 ماخ. حلقت أول قاذفة قنابل إنتاج B1 في أكتوبر عام 1984، وقام بتسليم أول B-1B لقاعدة سلاح الجو Dyess، تكساس، في يونيو 1985. وقد تحقق القدرة التشغيلية الأولية في 1 أكتوبر 1986. والنهائي B-1B تم تسليم مايو 2، 1988. B-1B يحمل 43 رقما قياسيا عالميا للسرعة والحمولة والمدى، ووقت الصعود. وأقر الاتحاد الوطنية للملاحة الجوية وB-1B لاستكمال واحد من الرحلات سجل لا تنسى (10) لعام 1994. واستخدمت-1B B أولا في القتال في دعم عمليات ضد العراق خلال عملية ثعلب الصحراء في ديسمبر كانون الاول عام 1998. وفي عام 1999، ستة B استخدمت -1s في عمليات قوات التحالف، وتقديم أكثر من 20 في المئة من إجمالي الذخائر بينما كانت تحلق أقل من 2٪ من الطلعات القتالية. تم نشر ثمانية-1S B في دعم عملية الحرية الدائمة. انخفضت القاذفات B1 ما يقرب من 40 في المئة من إجمالي حمولة خلال الأشهر الستة الأولى من عملية الحرية الدائمة. وشمل ذلك ما يقرب من 3900 JDAMs، أو 67 في المئة من المجموع. وقد تحقق كل هذا مع الحفاظ على 79 في المئة معدل قادرة مهمة مثيرة للإعجاب. وظيفتها الرئيسية: طويل المدى، متعددة المهام، بناء القاذفات الثقيلة: بوينغ وأمريكا الشمالية (سابقا روكويل الدولية، أمريكا الشمالية الطائرات) إطار العمليات الجوية والتكامل: الكترونيات الطيران الهجومية، بوينغ العسكرية الطائرة الكترونيات الطيران دفاعية، مصنع AIL قسم الطاقة: أربعة عامة كهربائي F-101-GE-102 المحرك المروحي مع اقتحام احتراق: جنيه 30،000 زائد مع احتراق، لكل محرك الطول: 146 قدم (44.5 متر) طول الجناح: 137 قدم (41.8 متر) تمتد إلى الأمام، 79 قدم (24.1 متر) اجتاحت الخلف الطول: 34 قدم (10.4 متر) الوزن: فارغة، ما يقرب من 190،000 جنيه استرليني (86183 كجم) الحد الأقصى الاقلاع الوزن: 477،000 جنيه استرليني (216634 كجم) السرعة: 900 زائد ميلا في الساعة (ماخ 1.2 في مستوى سطح البحر) المدى: انتركونتيننتال، سقف unrefueled: أكثر من 30000 قدم (9144 متر) الطاقم: أربعة (قائد الطائرة، مساعد الطيار، ضابط الأنظمة الهجومية وضابط أنظمة دفاعية) التسليح: ثلاثة الخلجان الأسلحة الداخلية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 84 مرقس 82 قنابل أغراض العامة أو مر-62 الألغام البحرية، 30 CBU -87/89 الذخائر العنقودية أو 97 CBU الاستشعار الأسلحة تنصهر وتصل إلى 24 GBU-31 JDAM GPS القنابل الموجهة أو مر-84 قنابل أغراض العامة تاريخ المنتشرة: يونيو 1985 وحدة التكلفة: 283100000 (المالية 98 دولار الثابتة) الجرد: نشاطات قوة، 72 ANG، 18 الاحتياطي، 0


No comments:

Post a Comment