Saturday 28 January 2017

دولتشي وغابانا سيدني

شحن مجاني على أوامر أكثر من 150: الحرة الشحن قسيمة SHIP150 كود متاح لأوامر أكثر من 150 قبل الضريبة. الشحن الدولي والأوامر السابقة استبعادها. عرض لا يمكن الجمع بين العروض الترويجية الأخرى. عودة سهلة: كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك للبدء. إذا كنت غير مسجل، ابحث عن طلبك هنا. لتسديدات لطريقة الدفع الأصلية، ونحن خصم 6.95 لتغطية تكاليف الشحن. العودة الشحن داخل الولايات المتحدة هو مجاني إذا قمت بتحديد الائتمان مخزن. خارج 20 مطفأ: إضافي 20 من الخصم صالح على شراء المواد الكامل السعر مختارة وبيع سلع في bluefly. com من 8 أغسطس 2016 05:30 ET من خلال 13 أغسطس 2016، 05:30 ET. لا يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة والتي لا يمكن استبدالها نقدا أو جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. خصم غير صالحة على العلامات التجارية وحدد الأنماط العلامة التجارية المختارة. القائمة الكاملة للعلامات التجارية هنا. لتخليص، أدخل رمز القسيمة BLUE20 في خانة الرمز الترويجي على الخروج. الحد من كود واحد لكل طلب. حيث تخضع للتغيير. بيع ديب بلو، مصمم حقائب اليد، مصمم أحذية، فساتين، الرجل الأحذية والاكسسوارات، بيلي 44، تبدو عارضة، مصمم الوافدين الجدد، القادمين الجدد خمر فاخرة بيع: متوفر حتى 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 2016/08/13. ينعكس الخصم في التسعير ويستبعد بيع النهائي والخروج من بنود المخزون. الأوامر السابقة أو المستقبلية مستبعدة. تحديد أنماط وضعت في مراحل page. Main المنتج 2011 أبريل DolceampGabbana يفتح لهم عبر الأبواب quarters8217 Broggi ويقدم البيت المفتوح - Piuarch DolceampGabbana للجمهور من 8220Fuorisalone8221. مبنى، معرض وكتاب تصميم صورة ثلاثية الأبعاد للجمهورية مقدونيا Piuarch المهندسين المعماريين فاي، في مسار القصة التي وضعتها لوكا موليناري وسيمونا Galateo، وتقديم المشاريع المتقدمة على حد سواء لDolceampGabbana وللمقاولين الإيطالية والدولية الأخرى. منذ عام 2006 عن طريق Broggi، لم يكن هناك أحد الأحياء ميلانو من DolceampGabbana. وسكب كامل، موشور يهم تقريبا، التي تصبح فانوس فرق باستخدام الضوء وعرض الملابس من دار الأزياء. 2011 مارس للمرة rst فاي من أي وقت مضى، عقدت دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا ندوة أمام جمهور من الطلاب والمدونين والمحررين في كافا، والأكاديمية المركزية للفنون الجميلة في بكين، خلال فاي زيارة خاصة RST لعاصمة الصين. تصرف انجليكا تشيونغ، رئيس تحرير مجلة فوغ الصين، كوسيط بين المصممين والحشد. انطلقت من شريط فيديو يظهر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في العمل في محترفه، وذهب بعد ظهر يوم مع QampA خلالها قالوا الجمهور تاريخ حياتهم والإجابة على العديد من الأسئلة المثارة. وكانت ذروة ه عشر للندوة فريدة من نوعها 8220live performance8221: طلب من المصممين الذين من الطلاب كان له الرسومات الخاصة بها وأدركت الثوب أمام الحشد دهش. 2011 فبراير خلال DolceampGabbana النسائية عرض أزياء F / W 2011/2012، كانت شبكة WI-FI المتاحة داخل مسرح متروبول، وللمرة rst فاي من أي وقت مضى، وكان قادرا على تسجيل الدخول إلى صفحة ويب مخصصة حيث يمكن الرد على ضيوفهم تعليقات تعيش خلال فترة المعرض. رسائل البريد عشر من الضيوف الذين حضروا عرض الأزياء، وكتب وتجمعوا في جميع اللغات، ظهر في البث المباشر على المراقبين وضعه فوق المنصة وانضم اليهم تلك التي أرسلت من قبل المشاهدين للعرض من خلال صفحات DolceampGabbana رسمي م CIAL على الفيسبوك و تغريد. 2011 يناير DolceampGabbana يخلق خزانة مرحلة لكايلي Minogue8217s 8220Les Folies Tour8221. دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا إعادة تفسير لKylie8217s بجولة بعض maison8217s معظم القطع المميزة من أجل تحويل الحفل إلى ذلك، يحدث الجماعي الفريد من الموسيقى والرقص والأزياء. مشد الذهبي، الذي النسب والنسيج تم درس للسماح لأفضل قدر ممكن من حرية الحركة لتنفيذ مختلف تصميم الرقصات، هو الملابس الأساسي الذي تعتمد عليه كل النظرات المختلفة، فرق erentiating لحظات متنوعة من العرض، تم بناء عليها. يمثل 2010 DolceampGabbana نوفمبر الأزياء الإيطالية والإبداع والتقليد في الدورة الثانية من معرض 8220Histoire Id233ale دي لا الوضع Contemporaine. المجلد. 28221، والذي يقام في متحف المرموقة ليه الفنون D233coratifs في باريس من 25 نوفمبر 2010 حتى 26 يونيو 2011. DolceampGabbana موجود مع اثنين من الإبداعات من 8220Le دبوس Up8221 (F / W 1991/1992) و8220New مثير Glam8221 (S / S 2007) مجموعات. أكتوبر 2010 DolceampGabbana يصبح 8220Naming Sponsor8221 من فريق الملاكمة الايطالية التي هي موجودة في الدائرة وسب الدولية، وخلق هوية جديدة والصورة التي الثانية فأي في جديد 8220DolceampGabbana ميلانو ث under8221 تفسيرهم. وال ه كلها DolceampGabbana ميلانو ث تحت فريق ارتداء رسمي م زي CIAL DolceampGabbana: سوف موحدة المنافسة ستكون باللون الأبيض والأسود، مع شعار تكرر ألوان آغ فلوريدا الإيطالي، واسم اللاعب مطرزة على صفقات البيع والمنافسة رداء. ال ه وسوف يتألف الزي الرسمي لبدلة سوداء بأزرار يومين وقميصا أبيض. أكتوبر 2010 DolceampGabbana تعلن أن ليو ميسي، افضل لاعب في العالم لعام 2009 ويلعب حاليا مع Barcellona إف سى سيكون ارتداء outfi DolceampGabbana الخبر في جميع المناسبات CIAL رسمي م. ليو ميسي، على الرغم من كونها فقط 23، ويعتبر world8217s أفضل لاعب كرة قدم. 2010 سبتمبر DolceampGabbanaSpiga2، وrst فاي تخزين متعددة العلامات التجارية من DolceampGabbana، وكشف النقاب عنها. ليس فقط متجر، ولكن مكان الاجتماع حيث يمكن للمرء باستمرار التورط. البريد الثقافات فرق erent ال تذوب لخلق لغة جمالية مبتكرة، حيث يبدو التقليد إلى المستقبل والموضة يلتقي التكنولوجيا، وحيث يمكن للمرء أن يعيش بالاجواء مضيافة ودافئة من محلات القرية yesteryear8217s. والمساحة التي تريد الانفتاح على الأجيال الشابة ولتصبح مكانا للمحادثة، حيث أنه من الممكن لتصفح الشبكة، ومحتويات حصة والمشاركة بنشاط تقريبا في shop8217s الأنشطة الخاصة جدا. ال ه مجموعات designers8217 الشباب، اختار شخصيا من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، مزيج مع الملحقات مجموعات DolceampGabbana. يصبح نافذة الحصري لأسماء جديدة fashion8217s، فرصة حقيقية جدا لتسليط المزيد من الضوء على fashion8217s أبطال المستقبل وإبداعاتهم. 2010 سبتمبر DolceampGabbana تحتفل بالذكرى ال25 لنعومي Campbell8217s المهنية مع مجموعة المحدود Editon تي شيرت. عرض 14 المواضيع erent فرق، تظهر تي شيرت نعومي يصور بعض من أعظم المصورين الموضة في العالم وسوف تباع حصريا في محلات DolceampGabbana من نيويورك ولندن وميلانو وباريس وموسكو وبكين وشنغهاي وهونغ كونغ خلال المناسبات الخاصة. ال ه 25 الذكرى تي شيرت يدعم الأزياء الخيرية لإغاثة، التي أسسها نعومي لجمع الأموال في عالم الموضة في وقت وأماكن الحاجة. 2010 سبتمبر DolceampGabbana وإطلاق Martini174 Martini174 الذهب بنسبة DolceampGabbana: استلام السري حبل به من إبداع دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا جنبا إلى جنب مع خبرة الحرفيين من Martini174. Martini174 الذهب بنسبة DolceampGabbana هو رائحة المعقدة والثمينة، والتي تتم من خلال اتحاد التقنيات التقليدية جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الحديثة التي تسمح النباتات النادرة والقيمة لاستخدامها في هذا المزيج الجديد. وجهت حملة البريد الدعاية عشر لMartini174 الذهب بنسبة DolceampGabbana جوناس 197kerlund والنجوم مونيكا بيلوتشي وأداء حجاب غير عادي من دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. قتل ه التجارية ال كليا على الشوارع والساحات في روما في تحية إلى إيطاليا وLMS فاي السينما الإيطالية، التي تم تفسيرها بطريقة حديثة تحت العين البصيرة من 197kerlund مدير السويدية الاجواء. 2010 يوليو DolceampGabbana ونادي تشيلسي لكرة القدم يعلن عن توقيع شراكة لمدة ثلاث سنوات والتي أسلوب DolceampGabbana سوف يجتمع مرة أخرى هيبة نادي كرة القدم الشهير دوليا. بالإضافة إلى تقديم الدعاوى النادي الرسمية، فإن دار الأزياء الشهير خلق 8220DolceampGabbana Lounge8221 في الغرب يقف على ملعب ستامفورد بريدج، وكذلك إعادة تصميم استقبال رسمي م م الرئيسي club8217s. 2010 يوليو مادونا هو بطل الرواية ل/ W 2011 حملة إعلانية DolceampGabbana F، برصاص ستيفن كلاين. ال ه أنيقة قطات بالأبيض والأسود الصورة هي infl uenced من روائع الإيطالية للسينما وMadonna8217s شخصية مستوحاة من رمز كبير من راتبها: آنا ماغناني. صور ال ه، الرجوع إلى فيلم وهمي، وأطلقوا النار في غير specifi ج المدينة الايطالية وتصف جمال والحياة الأسرية بسيطة من امرأة عادية معها فرق الأدوار erent كأم، ابنة، حفيدة، ابن عمه وشقيقة. 2010 يونيو DolceampGabbana نشر وحدة تخزين جديدة بعنوان ناسيونالي الإيطالي. جنوب أفريقيا 2010.DolceampGabbana، والتي تحتوي على مجموعة من الصور الحصرية بطولة المنتخب الإيطالي خلال الدورات التدريبية التي سبقت كأس العالم 2010. ث ه الصور هي لورنزو Bringheli، ستيفانو Guindani، كلاوديو فيلا وجوسيبي بيليني. 2010 يونيو DolceampGabbana تحتفل RST فاي 20 عاما من مجموعات الملابس الرجالية مع حدث في ساحة ديلا سكالا ومعرض في قصر مارينو، Milan8217s قاعة مدينة القرن ال16، مستوحاة من الكتب الثلاثة التي نشرتها ELECTA للاحتفال 20 عاما من DolceampGabbana الملابس الرجالية: 822020 سنوات من DolceampGabbana لMen8221، 8220Icons 1990-2010 DolceampGabbana8221 و8220Fashion عروض 1990- 2010 DolceampGabbana8221. استضافت ساحة ديلا سكالا تثبيت مكونة من 4 مكعبات الوسائط المتعددة، كل على ثلاثة أمتار طولا، و 9 ملايين المصابيح المضيئة، مستوحاة من مكعب روبيك، التي كانت بمثابة مراقبين الصور المتعلقة بالحياة في ميلانو وDolceampGabbana8217s المشروع الرجالية الكون في لا نهاية لها حلقة غيرمنتهية. خلال ليلة الافتتاح، كان من الممكن أن نرى صورا حية من داخل قصر مارينو، التي تستضيف المعرض، والضيوف الذين سيشاركون في هذا الحدث من خلال المراقبين. العديد من المشاهير الذين atteneded الحدث: مورغان فريمان، آني لينوكس مع بنات لولا ه تالي، ماثيو McCounaughey وكاميلا ألفيس، مونيكا بيلوتشي، جولييت بينوش، راشيل وايز، شاس كراوفورد، Herzigova إيفا، داف ص، ايلي روث وبلغ عن شخص ما Geldoff. روبرتو BOLLE، إليونورا Abbagnato، ايروس رامازوتي، جيانماركو Tognazzi، فيليبو Nigro وبعض من بطل الدوري الايطالي أهم، مثل أنطونيو روسي وجورجيو روكا. 2010 مارس DolceampGabbana تطلق حملة الملابس الداخلية الجديدة مستوحاة من بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2010 وحملة ذات الصلة الإعلان الذي النجوم فاي هاء من لاعبي كرة القدم الايطالية الأكثر تمثيلا: أنطونيو دي ناتالي، فينشنزو ياكوينتا وكلاوديو ماركيزيو، فيديريكو ماركيتي ودومينيكو كريشيتو. عشر لاعبين الإلكترونية، تصويرها من قبل ماريانو فيفانكو بأسلوب غرفة تغيير الملابس خمر، وعرض الهيئات الصحية والرياضية منحوت من خلال الدورات التدريبية الصارمة والانضباط. 2010 مارس DolceampGabbana ومادونا الحالي الأهداف الإنمائية للألفية: في rst فاي جمع النظارات الشمسية مصممة شخصيا للمطربة بالتعاون مع دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. مجموعة ال ه يتحمل الأهداف الإنمائية للألفية شعار وعلامات Madonna8217s rst فاي غزوة في عالم النظارات. حملة البريد الدعاية عشر، بعيار ناري في نيويورك من قبل ستيفن كلاين، ويتميز مادونا نجما غامضة والحسية لنوير فاي ل م القبض على كاميرا في صحبة رجل مثير للاهتمام الذي لعبته سوبر نموذج تايسون بالو. ولإضفاء طابع سينمائي، أطلق النار على حملة مع كاميرا فيديو وتظهر لقطات كإطار لل م فاي قصيرة في حين أن التخطيط للطباعة ويذكر أن لل م فيلم علمي من الطراز القديم. 2010 يناير DampG تعلن عن افتتاح rst فاي مخزن فلوريدا agship في موسكو، مع أن لها 1085 متر مربع. هو أكبر بوتيك DampG في العالم. بعد مفهوم جديد تم تطويره من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا بالتعاون مع تصميم BAM، فإن مساحة جديدة تسليط الضوء على العالم بأسره من DampG، من مجموعات RTW والاكسسوارات للرجال والنساء في DampG الوقت وDampG جواهر منها، في حين أن منطقة مكرسة لDampG جديد سيفتتح في شهر يونيو 2010. 2009 ديسمبر DolceampGabbana يقدم حملة إعلانية S / S 2010 الجديدة تتميز مادونا التي كتبها ستيفن كلاين. مستوحاة من السينما الإيطالية الواقعية الجديدة، وتظهر الصور على الجانب الغيب مادونا تفسير النسخة الحديثة من الممثلة الإيطالية الشهيرة آنا ماغناني في حياتها الداخلية. كما لو كانت مأخوذة من لقطة من فيلم الأسود والأبيض، والصور هي في حركة مستمرة، مكثفة، عاطفي والحسية، ولكن في نفس الوقت حميمية وصادقة: DolceampGabbana يريد استعادة الجانب البشري woman8217s والأنوثة من خلال بساطة لها فتات اليومية. 2009 إطلاق أكتوبر من DolceampGabbana روز ال ه واحد، عطر جديد للنساء وفصلا جديدا في ثلاثية DolceampGabbana ث ه واحدة: المؤنث ببذخ، دافئة ومغرية حديثا، تم إنشاؤه لالتقاط اللحظات الأكثر حميمية في حياة woman8217s. موسى من العطر هو سكارليت جوهانسون، ومنهم من البطولة في حملة إعلانية وكذلك في إعلان تلفزيوني وتصويرها واطلاق النار من قبل جان باتيست Mondino. 2009 إطلاق أكتوبر من DolceampGabbana روز ال ه واحد، عطر جديد للنساء وفصلا جديدا في ثلاثية DolceampGabbana واحد: المؤنث ببذخ، دافئة ومغرية حديثا، تم إنشاؤه لالتقاط اللحظات الأكثر حميمية في حياة woman8217s. موسى من العطر هو سكارليت جوهانسون، ومنهم من البطولة في حملة إعلانية وكذلك في إعلان تلفزيوني وتصويرها واطلاق النار من قبل جان باتيست Mondino. يعرض 2009 DolceampGabbana سبتمبر الطبعة الذهبية، وهو خط خاص من الشمس وصفة طبية نظارات في طبعة محدودة من 18 قيراط الذهب المعادن، حيث نمط براقة أنيقة تلبي ترف فاي عش المواد الأكثر تطورا مطلي. 2009 سبتمبر DolceampGabbana تصاميم طبعة خاصة Jalou (BeJoo للسوق الفرنسي فقط) لسوني اريكسون. Jalou التي كتبها DolceampGabbana هو ارتفعت الخالصة، طبعة محدودة اللون الهاتف صدفي مع الحقيقي عيار 24 قيراط الذهب مطلي التفاصيل. Jalou التي كتبها DolceampGabbana يأتي الكامل مع المحتوى الحصري والتغليف والاكسسوارات - ثلاثة أكياس ردة من الساتان حريري وDolceampGabbana خاصة وصفت سماعة الرأس مع تفاصيل ذهبية. 2009 سبتمبر DampG تكشف عن DampG العطر مختارات، مجموعة من 5 العطور التي يلتقط جوهر 5 archetipes الخالدة: 1LE عقاب حكيم، 3L8217Imperatrice، 6L8217Amoreux، 10La الفاجر دي لا فورتشن و8La تاسا. الخطوط الفاصلة بين الذكور والإناث الحصول ضبابية في هذا المشروع، النشيد الصحيح للتعبير عن الذات. 2009 أيلول DampG بوتيك في كورسو فينيسيا 7 إعادة فتح في ميلان إزاحة الستار عن مفهوم جديد للعلامة التجارية. مواد معينة والتفاصيل، جنبا إلى جنب مع الحلول التكنولوجية التى الأكثر تقدما، وخلق ريفي نيد واجواء الترحيب، بما يتفق مع روح العلامة التجارية. 2009 يونيو DampG يفتح فاي rst بوتيك موقعها على الانترنت. تسجيل الدخول 8220www. dandgstore. com8221 (أو عن طريق وصلة على 8220www. dolcegabbana. it8221)، يمكن للعملاء شراء الملابس والاكسسوارات من مجموعات DampG للرجال والنساء، DampG بحر، DampG داخلية، DampG نظارات، DampG الوقت وDampG جواهر. في إطلاقها، ومتجر على الانترنت يخدم أوروبا والولايات المتحدة واليابان لما مجموعه 31 بلدا. 2009 5 مايو أعضاء الفريق الوطني السباحين الإيطالية هي الأنصار جديدة من DolceampGabbana الصيف حملة 2009 الملابس الداخلية: اميليانو بريمبيلا، باولو بوسيني، أليساندرو تيرين، ميركو دي تورا ونيكولا كاسيو، الذي سيمثل فلوريدا آغ ثلاثي الألوان في القادم بطولة العالم للسباحة (روما، من 17 يوليو 2009). مارس 2009 للاحتفال إطلاق DolceampGabbana ث ه المكياج DolceampGabbana تنتج وترعى المتطرفة الجمال في مجلة فوغ، ومعرض التصوير الفوتوغرافي الذي يقام في قصر ديلا Ragione في ميلان. يتم إنشاء المعرض وبرعاية مجلة فوغ الأمريكية ويعرض 89 أرشيف الصور من قبل المصورين الأزياء الأكثر شهرة والمعترف بها التي تم نشرها على صفحات مجلة فوغ من ال 80 سنة الماضية، مثل ريتشارد أفيدون، آني ليبوفيتش، هيلموت نيوتن وإيرفينغ بن من بين أمور أخرى. المهندس المعماري الفرنسي ومخطط بلدة جان نوفيل بتصميم وانشاء والفن يوجه حفل الافتتاح. أقصى الجمال في فوج يفتح من 4 مارس وحتى 10 مايو. 2009 فبراير إطلاق DolceampGabbana ث ه المكياج. ال ه rst فاي اللون مستحضرات التجميل مجموعة من DolceampGabbana التي صممت من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا جنبا إلى جنب مع فنان الماكياج بات ماكغراث، لأول مرة في فبراير 2009 في إيطاليا، وسيكون متاحا في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم على مدار السنة. سكارليت جوهانسون هو بطل الرواية من الحملة الإعلانية برصاص S248lve Sundsb248. ديسمبر 2008 للاحتفال بالذكرى السنوية 100th من ايل جيرو d8217Italia، وأهم مسابقة الدراجات الإيطالية، DolceampGabbana، RST فاي بين العلامات التجارية الأزياء والتصاميم رمزها الشهير، والوردي جيرسي. نوفمبر 2008 إطلاق الماس كتاب أمبير اللؤلؤ. دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا الملابس والاكسسوارات مختارة تتميز بوجود أحجار سواروفسكي، واللؤلؤ، وأوراق الذهب والأحجار الكريمة مشرق. أنتجت ثلاثة دمى حقيقية لتمثيل المرأة المثالية، الموجبة personifi الجمال الخالدة. نشرت من قبل ELECTA والفن إخراج أليكس Wiederin، وقد أجريت الصور عمدا لهذا الكتاب من قبل جونتر PARTH، الذي كان قادرا على خلق جو إد منام وrarefi في الصور. والكتاب الإلكتروني ال benefi ر الخيرية بلا Butterfl ذ ONLUS 8220233cole fronti232res8221 مؤسسة. 2008 5 سبتمبر الرجبي اللاعبين جند في المنتخب الإيطالي وأبطال الحملة الجديدة المحامي DampG الملابس الداخلية: سيرجيو PARISSE، دينيس Dallan، إزيو جالون، أندريا ماسي، جونزالو كانالي. برصاص راندال Mesdon، وقد تم اختيار الرياضيين لتمثيل DampG الرجال المعاصر، وأسلوب حياته. سبتمبر 2008 إطلاق frangrace جديدة للنساء DolceampGabbana L8217Eau ال ه واحدة، وإصدار أو دو تواليت من DolceampGabbana ث ه واحدة. 2008 إطلاق يونيو من الكتاب ميلانو لكرة القدم الشاطئية. لتعزيز علاقتها مع عالم الرياضة، DolceampGabbana تعلن عن عقد شراكة جديدة مع ميلانو لكرة القدم الشاطئية، Italy8217s فريق بطل الموسمين 2006 و 2007. خلق DolceampGabbana عن الزي الرسمي للفريق. 2008 يونيو إطلاق كتاب ال ه الراعي الصالح، قصة مايكل روبرتس. صقلية، وطن دومينيكو دولتشي ومصدر إلهام لكثير من المجموعات DolceampGabbana، وقد فسر استثنائي من قبل مايكل روبرتس، الذي تولى الصور وتوجيه الفن الكتاب. تم عرض بعض الصور في بوتيك DolceampGabbana men8217s في ميلان خلال حفل الكوكتيل خلال الأسبوع ميلان Men8217s الأزياء. 2008 قد من 8 مايو حتى 8 يونيو ويتم تنظيم معرض استعادي على قائمة هربرت في DolceampGabbana سبازيو متروبول. ال ه نتيجة للتعاون مع صور ماغنوم، Contrasto وقائمة الحوزة، هذا المعرض قائمة هربرت. وتركز العين للجمال على البحر المتوسط ​​وشعبها، إعادة قراءة وإعادة تفسيرها مع حساسية photographer8217s التي تعلي قيمة رمزية من الأشياء والناس مبين. 2008 أبريل في عام 2008 صالون ديل المحمول في ميلانو، وDolceampGabbana سبازيو متروبول يستضيف المعرض الحصري من قبل فيروتشيو Laviani لKARTELL، مصابيح البلاستيك Laviani، الذي يعرض كله أضواء جمع ومعاينة نماذج من إنتاج المقبل. 2008 فبراير DolceampGabbana تعلن 8220Gold Sponsor8221 اتفاق فاي مالية جديدة مع إيه سي ميلان، الذي يتوقع إلقاء المزيد من الضوء على العلامة التجارية DolceampGabbana في أنشطة فريق. ستواصل DolceampGabbana أيضا لباس فريق إيه سي ميلان، وخلق زيهم الرسمي والعرضي. بمناسبة شراكة جديدة بين DolceampGabbana وأ ج ميلان، يتم إنشاء تقويم collector8217s وتوزع مجانا في جميع أنحاء العالم. صور ال ه هي التي ماريانو فيفانكو. 2008 التوسع يناير من بوتيك DolceampGabbana men8217s في ميلانو في فينيتسيا كورسو، هي مكرسة 15. مساحات جديدة لجمع DolceampGabbana رياضة وخط الملابس الداخلية. ال ه مارتيني Bar8217s مدخل يفتح حتى الآن إلى فينيتسيا كورسو، 15 ويتميز سقف شفاف قابل للإزالة، بينما هو الغناء تقع الآن على OOR فلوريدا الثانية من بوتيك ولها مدخل مستقل على فينيتسيا كورسو، ويقع 13. ه العطور عشر على الأرض فلوريدا OOR، حيث تتوفر جميع العطور DolceampGabbana. 2008 DolceampGabbana يناير تطلق RST فاي في التقويم من أي وقت مضى يضم ديفيد غاندي الكرة التي سددها ماريانو فيفانكو. النموذج البريطاني الشهير يكشف عن فريقه الأكثر حميمية من خلال ارتداء الملابس الداخلية DolceampGabbana. 2007 ديسمبر إعادة فتح الموسع حديثا شارع ماديسون البوتيك في نيو يورك، وهي مساحات التجزئة توسعية مع كل من الرجال وwomen8217s المخازن. 2007 ديسمبر إطلاق الدولي للDolceampGabbana العطر men8217s جديدة ث ه واحدة للرجال (على رفوف بدءا من مارس 2008 م) - وهو حار والعطور الشرقية مع لمسة من الأناقة الحسية المذكر - followed قبل عشاء خاص من قبل مصممي استضافت في حديقة غرامرسى فندق شرفة على السطح في نيويورك يوم 4 ديسمبر مع ضيف نجمة ماثيو ماكونهي، وجه العطر. المخرج والمصور من هذه الحملة الإعلانية، أصيب بعيار ناري في باريس، هو مرة أخرى جان باتيست Mondino. ويتم تنظيم 2007 نوفمبر من 16 نوفمبر من خلال ديسمبر 12 معرضا خاصا للصور من قبل انزو Sellerio في متروبول: المصور الصقلي يحضر الافتتاح، على 15 نوفمبر. يتم عرض أكثر من 120 صورة بالأسود والأبيض، والتي تبين كل من صقلية العاطفية (مع الصور الشهيرة التي اتخذت في الشوارع) وجوه مكثفة من الفنانين المشهورين، مثل كريستو أو آرثر ميلر. يعرض 2007 سبتمبر DolceampGabbana وrst فاي حسب الطلب جمع تمساح من حالات السفر للرجال. كل قطعة وصنعت خصيصا مع لوحة proprietor8217s في الداخل من شأنها أن تحول كل قطعة في كائن فريد من الرغبة. اختار 2007 يوليو البريد المنتخب الاولمبي الصيني لكرة القدم DolceampGabbana للجولة الأوروبية في صيف 2007. بالنسبة للاعبين وتم اختيار مارتيني خط مصممة دعاوى الموظفين التقنيين، وسلسلة من أكثر تبدو عارضة. قد بدء عام 2007 أزرق فاتح بور أوم، وهو DolceampGabbana العطر الرجالي الجديد للرجل الذي يجسد الدولة المطلة على البحر المتوسط ​​الاعتبار: ساحر، مثير، ومغر. ال ه العطر يلتقط رائحة جديدة، حار والحسية للبحر الأبيض المتوسط. الوجه والجسم من الحملة الإعلانية، أصيب بعيار ناري في كابري التي كتبها ماريو تيستينو، هو النموذج البريطاني ديفيد غاندي. 2007 أبريل في عام 2007 صالون ديل المحمول في ميلانو، وDolceampGabbana سبازيو متروبول يستضيف مرة أخرى معرضا حصريا من قبل رون اراد، حراس، وتقديم أحدث الأعمال التي تم إنشاؤها من قبل المصمم ومقرها لندن. 2007 فبراير إطلاق كتاب DolceampGabbana ميلان الأسرة. ال ه التركيز بلا منازع لهذا المشروع التحريري الجديد هو الأسرة، الذي يوصف من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في مقدمة الكتاب كما 8220the إشارة xed فقط فاي حقا في life8221 man8217s. 2007 فبراير في عدد فبراير من مجلة دبليو الولايات المتحدة، وتكرس ميزة خاصة لDolceampGabbana: قصة حصرية تتحقق في Portofi أي منزل من المصممين، الذي وخلع ملابسه أمام ستيفن Klein8217s الكاميرا الكشف ليس فقط أجسادهم، ولكن أيضا من الأوهام والمخاوف والأحلام والهواجس. صور ال ه، مستوحاة من نيوتن، فيليني، بازوليني وفيسكونتي، يتم عرض خصيصا في ميلانو خلال أسبوع الموضة: يتم استضافتها المعرض، ودعا حفل السري، من خلال غاليريا كاردي ويعرض أيضا ثلاثة المنشآت فيديو يتضمن صورا غير منشورة من نفس تبادل لاطلاق النار. وكتالوج المعرض الثمين، artdirected التي كتبها لي Swillingham في الضواحي، لندن، ويظهر في الصور المعروضة في ميلان. يناير 2007 حملة إعلانية جديدة للخط ملابس داخلية DolceampGabbana صيف 2007، برصاص ماريانو فيفانكو ويضم لاعبي كرة القدم فابيو جروسو وماسيمو اودو وانطونيو دي ناتالي، ديفيد دي ميشيل وماركو أميليا. ديسمبر 2006 DolceampGabbana وبينيلوب كروز قواها للتبرع أربعة فساتين مذهلة، السيدة كروز تلبس على السجاد الأحمر لبعض من لها أكثر بريقا في جميع أنحاء العالم لأول مرة، والأحداث، لbenefi ر ث ه فن الجنة. فساتين ال ه (مزاد في www. charityfolks. com) بدايتهم في، حفلة خاصة أنيقة في MARMONT شاتو في لوس انجليس، في 13 ديسمبر 2006. وشمل الضيوف، من بين أمور أخرى: أمبير فاليتا، كريستيان سلاتر، داستن هوف رجل ، ديلان ماكديرموت وشيفا روز، إيفا لونغوريا، جايل جارسيا برنال، جينيفر غودين، جيوفاني ريبيسي، جوستين الدوائر، كيرستن دانست، كيرستي هيوم ودونوفان ليتش، ليندسي لوهان، أورلاندو بلوم، ريدلي سكوت، رينكو كيكوتشي، روز مكجوان، سلمى حايك، و شارون ستون. وبعد ذلك عرضت الثياب من 14 ديسمبر 2006 حتى 4 يناير 2007 في بوتيك DolceampGabbana في روديو درايف / بيفرلي هيلز. ديسمبر 2006 DolceampGabbana يقدم Animalier، خطا جديدا من الملحقات ليوبارد طباعة. جمع، والتي تضم في أكياس من الأشكال erent فرق والأحجام، والسلع الجلدية الصغيرة، وحالات الغرور والأحزمة وجه مزدوجة، والقبعات، فلوريدا المنشطات وعصابات، وكلها مصنوعة مع النسيج ليوبارد طباعة ومبدع، والفكرة المتكررة في تاريخ العلامة التجارية و من الرموز الرئيسية، وتفاصيل من الجلد الأبيض أو التبغ. نوفمبر 2006 DolceampGabbana يخلق ثلاث ملابس خاصة لكايلي مينوغ، لها 8220Showgirl العودة للوطن Tour8221، الذي يبدأ من سيدني يوم 11 نوفمبر 2006. أكتوبر 2006 افتتاح DolceampGabbana مطعم الذهب في ميلانو. . مع مساحة إجمالية قدرها 1500 متر مربع على المزيد من المستويات، ويتم GOLD من 4 مناطق منفصلة ولكن مترابطة: Caf232، كوكتيل بار، بيسترو ومطعم حصري. المواد المستخدمة (مرآة، الرخام الوردي، لمعان عالية الصلب، والبلوط الباركيه، والنحاس) ضمان تأثير لوني رائع يلعب حول نغمات الذهب المشروع المعماري التي كتبها فيروتشيو Laviani وGianmaria في Torno. أكتوبر 2006 نشر كتاب الأزياء البوم، تكريما لالمصورين الشهيرة التي فسرت على غرار DolceampGabbana على مر السنين وساهمت في خلق الصور من عصر: باتريك Demarchelier، ستيفن كلاين، وبيتر ليندبيرغ، كريغ McDean، ستيفن ميزل، هيلموت نيوتن، باولو Roversi، ماريو Sorrenti، يورجن الراوي، ماريو تيستينو، مايكل طومسون، إنيز فان Lamsweerde أمبير Vinoodh Matadin، - وإيلين فون Unwerth. تحت إشراف فني من لوكا Stoppini، وحجم، التي نشرتها Skira، لديها شكل كبير وميزات أكثر من 400 صفحة التي تحمل كل هذه الواجهة وبريق من مجلات الموضة الرائدة. الأزياء الألبوم هو مشروع خيري الذي يدعم الأولوية للأطفال. سبتمبر 2006 إطلاق DolceampGabbana ال ه واحد، العطر الجديد للمرأة: العطر فلوريدا ower الشرقي لخلق امرأة فريدة من نوعها والخاصة، مغنية حقيقية. موسى من العطر هو أعلى نموذج جيزيل Bu776ndchen، الذي هو من بطولة في حملة إعلانية وكذلك في بقعة التلفزيون تصويرها واطلاق النار من قبل جان باتيست Mondino. سبتمبر 2006 افتتاح DolceampGabbana بوتيك rst فاي في شنغهاي، في قصر تاريخي على بوند. ويشمل بوتيك أيضا بار مارتيني، وRST فاي 8220Designer Bar8221 من المدينة، تم تصميمها وتتحقق مثل شريط مارتيني الأصلي في ميلان. 2006 طبعة يوليو الجديد من الكتاب 2006 إيطاليا DolceampGabbana الذي يعرض ليس فقط العنوان الفرعي 8220Campioni ديل Mondo8221، ولكن أيضا صور جديدة تظهر احتفال لاعبي المنتخب الايطالي بعد الفوز فاي نال. يوليو 2006 افتتاح المقر الجديد DampG DolceampGabbana في طريق Broggi، 23، ميلان. ينتشر هذا المبنى OOR أربع سنوات fl على 5000 متر مربع. السطح وبقوة يرمز إلى صورة العلامة التجارية DampG DolceampGabbana. ال نتيجة الإلكترونية هو مشروع الحداثة العالية التي وضوح والخطي من أشكال اكتساب المزيد من القوة والشخصية بسبب المواد الثمينة المستخدمة مثل ناميبيا الحجر الأبيض، والزجاج الشفاف وصفائح من الفولاذ الخام. 2006 يونيو افتتاح المقر الجديد DampG DolceampGabbana في طريق Broggi، 23، ميلان. ينتشر هذا المبنى OOR أربع سنوات fl على 5000 متر مربع. السطح وبقوة يرمز إلى صورة العلامة التجارية DampG DolceampGabbana. والنتيجة هي مشروع الحداثة العالية التي وضوح والخطي من أشكال اكتساب المزيد من القوة والشخصية بسبب المواد الثمينة المستخدمة مثل ناميبيا الحجر الأبيض، والزجاج الشفاف وصفائح من الفولاذ الخام. يونيو 2006 موتورولا، وشركة وDolceampGabbana كشف النقاب عن الجديد MOTORAZR V3I DolceampGabbana. بعد النجاح الكبير للطبعة محدودة موتورولا RAZR V3I التي كتبها DolceampGabbana، التي أطلقت في عيد الميلاد عام 2005، خلقت المصممين الإيطاليين، جنبا إلى جنب مع شركة موتورولا، و، الإصدار الفاخر الجديد للجهاز في الذهب والفضة، مع شعار DolceampGabbana محفورة والخلفيات الخاصة ، على الشاشة، نغمات رنين MP3 والرسوم المتحركة فريدة من نوعها. يتم توزيع الهاتف ال ه وبيعها في جميع أنحاء العالم، في جميع المحلات التجارية DolceampGabbana واختيار موتورولا نقاط البيع. دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا تصبح وجوه حملة إعلانية مثيرة للهاتف، وتصويرها من قبل جان باتيست Mondino. مايو 2006 ابتداء من S / S 2007 يأخذ DolceampGabbana على إنتاج وتوزيع DampG DolceampGabbana، التي تم الترخيص لIttierre S. p.a. من عام 1994 حتى وF / W موسم 2006/2007. تتم إدارة إنتاج مجموعات DampG DolceampGabbana الآن DolceampGabbana الصناع S. p.A. مع اثنين من المصانع الرئيسية الإنتاج التي تقع في نيانو (للملابس) وفي شركة Incisa فالدارنو (الاكسسوارات والمنتجات الجلدية). أبريل 2006 إطلاق كتاب جديد 8220Milan دولتشي أمبير Gabbana8221، مع 140 صور حصرية من قبل ماريانو فيفانكو. يتم نشر كتاب ELECTA، ويتم توزيع في جميع محلات دولتشي غابانا أمبير وكذلك في المكتبات مختارة حول العالم. ومن المتوقع بيع وتوزيع نوعين من المنتجات: طبعة فاخرة، يعني للمحلات التجارية والمكتبات، وإصدار الصحف والمجلات التي تباع في أكشاك بيع الصحف الإيطالية تعلق على بعض المجلات Modadori. أبريل 2006 في 2006 صالون ديل المحمول في ميلانو، متروبول الفضاء تستضيف المعرض الحصري 8220Blo - Glo8221 التي كتبها رون اراد، وتقديم أحدث الأعمال التي تم إنشاؤها من قبل المصمم ومقرها لندن. وتقدم 2006 مارس DolceampGabbana في هامبورغ 8220Leadaward 20068221، للحملة 8220Best الإعلان من Year8221 (الضرب London8217s women8217s حملة F / W 2005/2006). حملة إعلانية جديدة للخط ملابس داخلية DolceampGabbana صيف 2006، برصاص ماريانو فيفانكو ويضم لاعبي كرة القدم فابيو كانافارو وجينارو جاتوسو وجيانلوكا زامبروتا واندريا بيرلو ومانويل بلازي. تعلن 2005 ديسمبر DolceampGabbana المجموعة قد دخلت في اتفاقية الترخيص لعدة سنوات مع PampG برستيج المنتجات، وحدة أعمال ProcterampGamble، لإنتاج وتوزيع DolceampGabbana وDampG DolceampGabbana Women8217s والعطور Men8217s. وسوف يبدأ النشاط الميداني في 1 يوليو، 2006. 2005 أكتوبر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا زيارة موسكو للمرة الأولى الزيارة، نظمت بالتعاون مع الروسية Cond233 ناست ومع الوقت الطويل شريك تجاري الزئبق، الذي يحتفل بعقد مؤتمر صحفي عقده في متجر دولتشي غابانا أمبير جديد في قرية فاخرة بارفيكا. حزب الحصري ل500 شخص، نظمت في النادي 8220Billionaire، 8221 شهد وجود المصممين مع المحررين العام للقوات المسلحة أهم والعملاء VIP من المشهد Moscovite. 2005 سبتمبر إطلاق خط DampG جواهر للرجال والنساء، وتنتجها وتوزعها بيندا. 2005 سبتمبر إطلاق كتاب 20 سنوات DolceampGabbana. حجم ال ه، التي نشرتها القارات الخمس الطبعة بثلاث لغات (الإيطالية والإنجليزية والفرنسية)، وأمر زمنيا من أقرب المجموعات إلى اليوم، بدعم ايقونية السخي من أكثر من 1000 صورة بما في ذلك الحملات الإعلانية، والافتتاحيات، وعروض الأزياء وراء الكواليس الصور والرسومات والنماذج، نظمت تحت إشراف فني من فابيان بارون وجوزيف لوغان. كتاب ال ه يذهب للحفاظ على الصدقة 8220Save 2005 سبتمبر Children.8221 للاحتفال بالذكرى العشرين للعلامة التجارية، دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا حفلة رائع في ميلان لأكثر من 2.000 المدعوين المحدد. مصممي نرحب أصدقاء منذ فترة طويلة والمدعوين للحزب لا تنسى، من بينهم العديد من كبار الشخصيات والمشاهير العالميين. الشحن الدولي والأوامر السابقة استبعادها. عرض لا يمكن الجمع بين العروض الترويجية الأخرى. عودة سهلة: كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك للبدء. إذا كنت غير مسجل، ابحث عن طلبك هنا. لتسديدات لطريقة الدفع الأصلية، ونحن خصم 6.95 لتغطية تكاليف الشحن. العودة الشحن داخل الولايات المتحدة هو مجاني إذا قمت بتحديد الائتمان مخزن. خارج 20 مطفأ: إضافي 20 من الخصم صالح على شراء المواد الكامل السعر مختارة وبيع سلع في bluefly. com من 8 أغسطس 2016 05:30 ET من خلال 13 أغسطس 2016، 05:30 ET. لا يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة والتي لا يمكن استبدالها نقدا أو جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. خصم غير صالحة على العلامات التجارية وحدد الأنماط العلامة التجارية المختارة. القائمة الكاملة للعلامات التجارية هنا. لتخليص، أدخل رمز القسيمة BLUE20 في خانة الرمز الترويجي على الخروج. الحد من كود واحد لكل طلب. حيث تخضع للتغيير. بيع ديب بلو، مصمم حقائب اليد، مصمم أحذية، فساتين، الرجل الأحذية والاكسسوارات، بيلي 44، تبدو عارضة، مصمم الوافدين الجدد، القادمين الجدد خمر فاخرة بيع: متوفر حتى 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 2016/08/13. ينعكس الخصم في التسعير ويستبعد بيع النهائي والخروج من بنود المخزون. الأوامر السابقة أو المستقبلية مستبعدة. تحديد أنماط وضعت في صفحة المنتج.


No comments:

Post a Comment